بقرار مفاجئ للجميع.. ريال مدريد يضم هالاند إلى برشلونة

تاريخ النشر: 16/01/2022
1010
منذ سنتين
بقرار مفاجئ للجميع.. ريال مدريد يضم هالاند إلى برشلونة
يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه.
 
ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.
 
وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024.
 
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص دخول ريال مدريد في منافسة شرسة مع برشلونة للتعاقد مع هالاند من دورتموند خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
الصحيفة، شددت على أن نادي ريال مدريد، قرر عدم الخول في مزاد من أجل الحصول على المهاجم النرويجي، لأن التركيز الأول والأخير سيكون التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان مجانًا.
 
وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد يريد ضم مبابي، بجوار الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، لكي يرتدي الثلاثة اللون الأبيض في الموسم الافتتاحي لملعب "سانتياجو برنابيو" الجديد، المقرر افتتاحه في شهر ديسمبر 2022.
 
بالإضافة إلى ذلك يوجد في مدريد بالفعل الثنائي رودريجو وأسينسيو، وهما لاعبان مهمين ومستقبل النادي، وسيكون من الضروري معرفة ما سيحدث مع البلجيكي إيدين هازارد، إذا وصل مبابي إلى مدريد.
 
حتى الآن، لم يقم مدريد بأي تحركات لصالح هالاند ولا يخطط لبدءها أيضًا، بينما فعلوا مع مبابي، تم تقديم الصيف الماضي عرضًا رسميًا لباريس سان جيرمان يقدر بنحو 180 مليون يورو، لكن الفرنسيين لم يتركوا المهاجم يرحل على الرغم من المخاطرة بأن يترك النادي هذا الصيف مجانًا.
 
واختتم التقرير أنه بالإضافة إلى أن علاقة بيريز بمينو رايولا، وكيل هالاند ليست، مثل علاقة لابورتا بالوكيل الإيطالي، إلا إن ريال مدريد سيركز على التعاقد مع مبابي ولن يدخل المزاد على المهاجم النرويجي.  

اقرأ أيضا

بوروسيا دورتموند يكشف حقيقة تصريح هالاند.. أنه شخص عفوي

جوارديولا يوجه بإعلان حرب بين السيتي وريال مدريد والسبب هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن