ليفربول يستهدف "جوهرة" ريال مدريد لتعويض رحيل فيرمينو

تاريخ النشر: 16/01/2022
311
منذ سنتين
ليفربول يستهدف جوهرة ريال مدريد لتعويض رحيل فيرمينو

ارتبط نادي ليفربول الإنجليزي، مجددًا بالتعاقد مع العديد من اللاعبين، بعد فتح نافذة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا "ميركاتو يناير".

وحتى الآن يعد اهتمام ليفربول بعقد الصفقات في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، هادئة بنسبة كبيرة مما ينبئ عن نشاط في الصيف المقبل حول التعاقدات الجديدة، ورغم ذلك يتم ربط اسم الريدز بحفنة كبيرة من اللاعبين خلال الميركاتو الحالي.

يحظى خط وسط فريق ليفربول الذي يقوم بتدريبه المدير الفني الألماني يورجن كلوب، باهتمام خاص اليوم بالعديد من اللاعبين أبرزهم الفائز بلقب كأس الأمم الأوروبية 2020، ونجم الدوري الإنجليزي، ولاعب الميرنجي المتميز.

وخلال التقرير الصحفي الذي نشرته صحيفة "ليفربول إيكو"، فقد ارتبط ليفربول بثلاثة أسماء على رأسهم لاعب ريال مدريد، إدواردو كامافينجا، لاعب منتخب فرنسا.

وقالت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن اللاعب غير راض عن دوره الحالي في صفوف النادي الملكي، وأن ليفربول قد يتطلع إلى الاستفادة منه.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، كان ذا أهمية كبيرة للريدز قبل أن ينضم لصفوف الفريق الإسباني، لكنه الآن يأسف لهذا القرار، "حسبما ذكرت التقارير الصحفية".

وأضاف تقرير الصحيفة الإسبانية، أن مع سعر اللاعب الذي يصل إلى 50 مليون دولار، قد يحول كلوب نظره مرة أخرى للتعاقد مع الفرنسي.

ويحاول كلوب التعاقد مع أحد اللاعبين لتدعيم صفوف خط الهجوم وسط شائعات رحيل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي بات أحد الخيارات البديلة للنجم المتألق حاليًا ديوجو جوتا.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي برشلونة منفتح على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، وقد يكون متاحًا في سوق الانتقالات المقبلة، بسعر 16 مليون دولار. 

اقرأ أيضا

ليفربول يستهدف دييجو جوتا الجديد من ويست هام

لا جديد يذكر.. محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن