بديل أوباميانج.. آرسنال يسعى خلف لاعب تشيلسي "المطرود"

تاريخ النشر: 16/01/2022
28
منذ سنتين
بديل أوباميانج.. آرسنال يسعى خلف لاعب تشيلسي المطرود

يستعد نادي آرسنال للانقضاض على أحد الصفقات المجانية، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري حاليًا، وضم مهاجم منتخب البرازيل السابق من صفوف فريق أتليتكو مينيرو.

ويسعى آرسنال لتدعيم صفوفه بخدمات اللاعب دييجو كوستا، مهاجم آرسنال وأتلتيكو مدريد السابق، ومهاجم أتلتيكو مينيرو البرازيلي الذي رحل عنه مؤخرًا، بعد أن دخل الفترة الحرة في عقده، وسط رغبة المدير الفني ميكيل أرتيتا في تعزيز خط هجوم الجانرز خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وارتبط كوستا الذي رحل عن صفوف الفريق البرازيلي في بداية عام 2022، بعد انتهاء عقده مع النادي، بالانتقال إلى العديد من الأندية في تركيا وقطر والصين، لكنه لم يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله حتى الآن.

ووفقًا لتقارير نشرها موقع "جول" النسخة البرازيلية، فإن آرسنال يهتم بضم اللاعب صاحب الـ 33 عامًا، خلال الميركاتو الحالي، وحتى نهاية الموسم الجاري 2021 - 2022، مع خيار تمديد آخر لموسم آخر. وسط تزايد عدم اليقين بأشن مهاجم الجانرز بيير إيمريك أوبامبيانج، الذي يتواجد رفقة منتخب بلاده الجابون في بطولة كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" حاليًا.

وحسب التقرير المنشور، فإن آرسنال يستهدف الظفر بخدمات كوستا في الميركاتو الحالي، خاصة أنه متاح بالمجان، حيث سيحاول مسؤولو النادي الإنجليزي اللعب على رغبة اللاعب في العودة إلى الدوريات الأوروبية مجددًا.

لعب دييجو كوستا سابقًا بقميص فريق تشيلسي الإنجليزي في الفترة بين 2014 و2017.

يذكر أن كوستا استطاع أن يسجل هدفًا في شباك آرسنال في موسم 2017 - 2018، في الدور نصف النهائي من مسباقة الدوري الأوروبي، أطاح بالجانرز من المسابقة وسجل ثلاثة أهداف في ست مباريات في الدوري الممتاز ضدهم خلال الفترة التي قضاها في تشيلسي.

اقرأ أيضا

جوارديولا: دي بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يطير بصدارة الدوري الإنجليزي بفوز مثير على تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن