مباريات اليوم 16 يناير.. نهائي السوبر الإسباني وصراع أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 16/01/2022
111
منذ سنتين
مباريات اليوم 16 يناير.. نهائي السوبر الإسباني وصراع أمم إفريقيا

يشهد اليوم الأحد الموافق 16 يناير 2022، مباريات نارية، سواء على المستوى المحلي أو القاري أو العالمي.

وتقام، على مدار اليوم، العديد من المواجهات النارية، أبرزها نهائي كأس السوبر الإسباني، وكأس أمم إفريقيا، والدوري الإنجليزي والإيطالي.

* نهائي كأس السوبر الإسباني


ويلتقي أتلتيك بيلباو بنظيره ريال مدريد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي يقام في التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويتم نقل المباراة عبر قناتي SSC5 HD وSSC6 HD.

* كأس أمم إفريقيا

- موعد مباراة جامبيا ومالي

ويلتقي منتخب جامبيا بنظيره مالي على ملعب ليمبي، في الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة، وتنقل المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1,2 MAX.

- موعد مباراة كوت ديفوار وسيرياليون

ويلتقي منتخب كوت ديفوار بنظيره سيرياليون على ملعب جابوما، في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، وتنقل المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 2 MAX.

- موعد مباراة تونس وموريتانيا

ويلتقي منتخب تونس بنظيره موريتانيا على ملعب ليمبي، في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة، وتنقل المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1 MAX.

- موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

ويلتقي منتخب الجزائر بنظيره غينيا الاستوائية على ملعب ليمبي، في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، وتنقل المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1,2 MAX.

* الدوري الإنجليزي الممتاز

- موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد

ويواجه ليفربول نظيره برينتفورد على ملعب انفيلد، في الخامسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي، وتنقل المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1 Premium.

* الدوري الإيطالي

- موعد مباراة روما وكالياري

ويواجه روما نظيره كالياري على ملعب الأولمبيكو، في الثامنة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة 22 من الدوري الإيطالي، وتنقل المباراة عبر قناة Lega Serie A YouTube.

- موعد مباراة أتلانتا وانترميلان

ويحل انترميلان، حامل اللقب، ضيفًا على أتلانتا، على ملعب جيويس، في العاشرة و45 دقيقة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة 22 من الدوري الإيطالي، وتنقل المباراة عبر قناة Lega Serie A YouTube. 

اقرأ أيضا

أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد: نتمنى التوفيق لبيلباو في نهائي السوبر

ويليامز لاعب بيلباو يتحدث عن سر عناق والدته في السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن