هل تعمد كوتينيو إهانة برشلونة بتصريحاته بعد التألق أمام يونايتد؟

تاريخ النشر: 15/01/2022
552
منذ سنتين
هل تعمد كوتينيو إهانة برشلونة بتصريحاته بعد التألق أمام يونايتد؟

انتهى لقاء مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، بنتيجة (2-2)، ضمن منافسات الجولة 22، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد لقاء مثير حبس الأنفاس حتى الثواني الأخيرة.


وتحدث كوتينيو عقب المباراة، حيث بدى سعيدًا للغاية بالأداء الذي قدمه خلال الدقائق القليلة التي أتاحها المدرب ستيفن جيرارد له في لقاءه الأول.

وأكد كوتينيو: "لقد افتقدت كثيرًا مباريات الدوري الإنجليزي"، في تصريحات قد تحزن جماهير برشلونة حيث عاش اللاعب أيامًا حزينة داخل قلعة كامب نو.

وتابع: "بالطبع إنها البداية الأفضل".

واستطاع البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم أستون فيلا المنضم حديثًا على سبيل الإعارة كتابة فصل جديد وتحطيم أرقامه السابقة في الدوري الإنجليزي.

ولم يسجل كوتينيو أو يساعد في أي هدف خلال مبارياته السبع أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي مع ليفريول خلال 480 دقيقة، ولكنه سجل هدف وصنع أخر في 14 دقيقة فقط.

وافتتح البرتغالي برونو فيرنانديز، أهداف اللقاء سريعًا في الدقيقة 6، معلنًا عن تقدم الشياطين الحمر على أستون فيلا ومدربه ستيفين جيرارد.

وخلال الشوط الثاني استحوذ أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور على الكرة، من أجل إدراك التعادل على الأقل.

وعاد برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد لتسجيل ثاني أهدافه في الدقيقة 67.

وقلص رامسي النتيجة في الدقيقة 77، بينما تمكن القادم من نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة 82 من تعديل النتيجة.

ويحل مانشستر يونايتد سابعًا برصيد 32 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال 20 لقاء خاضه الفريق حتى الآن، بينما يأتي أستون فيلا بنفس عدد المنافسات برصيد 23نقطة، محتلًا المركز الـ 13.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: ليندلوف - رافايل فاران - دالوت - اليكس تيليس.
خط الوسط: فريد - ماتيتش - إيلانجا.
خط الهجوم: برونو فيرانديز - كافاني - جرين وود.

وتولى رالف رانجك تدريب مانشستر يونايتد خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني السابق للشياطين الحمر، بعد أن فشل في تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الحالي، بينما أتى الألماني ليكون مدربًا بشكل مؤقت للكتيبة الحمراء، على أن يصبح بداية من الموسم المقبل، مستشارًا فنيًا، بينما تخوض الإدارة رحلة بحث جادة عن مدير فني يتولى الفريق بشكل دائم، حيث أتى الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، كأبرز المرشحين لقيادة النادي.

اقرأ أيضا

بعد ارتباط اسمه بالرحيل.. مفاجآت صادمة في أرقام ديست مع برشلونة

أعطال بالجملة توقف قطار برشلونة في الميركاتو التشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن