رانجيك: من غير المنطقي أن اصطحب رونالدو لمواجهة أستون فيلا!

تاريخ النشر: 15/01/2022
550
منذ سنتين
رانجيك: من غير المنطقي أن اصطحب رونالدو لمواجهة أستون فيلا!

أعلن الألماني رالف رانجيك المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، عن التشكيل الأساسي الذي يخوض مواجهة أستون فيلا، الذي يدربه حاليًا أسطورة ليفربول ستيفين جيرارد، ضمن منافسات الجولة رقم 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022.


وكشف رالف رانجيك عن أسباب غياب كريستيانو رونالدو عن المواجهة، مشيرًا إلى أن اللاعب مصابًا ولا يمكنه اللعب.

وأوضح: "رونالدو شعر ببعض الانزعاجات، لذلك قررنا ألا يتدرب مع الفريق، ثم تحدثت معه بعد المران وأقر بأنه يعاني من الإصابة، لذلك كان من غير المنطقي أن نصطحبه معنها في تلك الرحلة".

ويحل مانشستر يونايتد سابعًا برصيد 32 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال 19 لقاء خاضه الفريق حتى الآن، بينما يأتي أستون فيلا بنفس عدد المنافسات برصيد 22 نقطة، محتلًا المركز الـ 14.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي لخوض اللقاء:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: ليندلوف - رافايل فاران - دالوت - اليكس تيليس.
خط الوسط: فريد - ماتيتش - إيلانجا.
خط الهجوم: برونو فيرانديز - كافاني - جرين وود.

وتولى رالف رانجك تدريب مانشستر يونايتد خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني السابق للشياطين الحمر، بعد أن فشل في تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الحالي، بينما أتى الألماني ليكون مدربًا بشكل مؤقت للكتيبة الحمراء، على أن يصبح بداية من الموسم المقبل، مستشارًا فنيًا، بينما تخوض الإدارة رحلة بحث جادة عن مدير فني يتولى الفريق بشكل دائم، حيث أتى الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، كأبرز المرشحين لقيادة النادي.

اقرأ أيضا

مفاجآت بالجملة في مستقبل كافاني مع مانشستر يونايتد

مفاجأة.. نجم برشلونة على ردار نيوكاسل يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن