بعد 180 يوما.. عطيف يعود إلى الهلال أمام النصر

كتب : أحمد عمارة
منذ أسبوع
572
عبدالله عطيف
يقترب النجم عبد الله عطيف من العودة مرة أخرى، إلى ممارسة كرة القدم، بحسب آخر المستجدات الطبية التي أوضحت إمكانية مشاركة نجم الهلال، قريبًا، ضد النصر.

عطيف البالغ من العمر 29 عامًا، يغيب عن الهلال، منذ أن تعرض إلى إصابة في غضروف الركبة، في أثناء خوضه مباراة منتخبنا الأخضر السعودي ضد فيتنام، في الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.. حدث ذلك في 2 سبتمبر 2021.

وأوضحت صحيفة الرياضية، أن عطيف أنهى اليوم السبت، البرنامج العلاجي والتأهيلي في ألمانيا، على أن يبدأ البرنامج اللياقي، الإثنين القادم، قبل العودة إلى تدريبات الهلال الجماعية.

وشددت على أن الهلال مع المدرب ليوناردو جارديم، لن يخاطر أبدًا، بعطيف، لذا سيمكث في برنامجه اللياقي، 6 أسابيع إضافية، قبل المشاركة في المباريات تدريجيًا.

ومن المنتظر أن تكون أول مباراة يستطيع فيها، عطيف أن يشارك، ضد النصر، 3 مارس 2022، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان عبد الله عطيف، أجرى عملية جراحية في الركبة، في مدينة ليون الفرنسية، ثم أكمل التأهيل والعلاج في ألمانيا، على أن يعود قريبًا إلى العاصمة الرياض، من أجل خوض تدريبات لياقية في مقر الهلال.

من المتوقع أن يجد عبد الله عطيف، صعوبة في اقتحام تشكيل الهلال، بعد تمديد عقد محمد كنو، والتعاقد مع النجم عبد الإله المالكي من صفوف الاتحاد.