أعطال بالجملة توقف قطار برشلونة في الميركاتو التشتوي

تاريخ النشر: 15/01/2022
133
منذ سنتين
أعطال بالجملة توقف قطار برشلونة في الميركاتو التشتوي

يتواصل الحديث بشأن محاولات برشلونة الإسباني في استعادة مكانته المحلية والقارية، بعد سلسلة من الأحداث الكارثية التي مر بها النادي على مر الموسم الماضي مرورًا بالعام الجديد.


وعين برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز بدلًا من الهولندي رونالد كومان، كما أجرت الإدارة عددًا من التعاقدات بين الرحيل والانضمام، لحل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي ويحصل البارسا على شهادة اللعب المالي النظيف من رابطة الدوري المحلي.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، استنفذ برشلونة جميع الخيارات لإجراء التعاقدات الجديدة، ولا يوجد موارد مالية تمنح النادي متنفسًا لإضافة لاعبين جدد.

التجديد لعثمان ديمبيلي هو ضرورة بالنسبة للإدارة ولكن على فريق الرئيس خوان لابورتا بيعه سريعًا إذا تأكد فشل المفاوضات للحصول على أي مبلغ مالي يمنح النادي فرصة للتوقيع مع نجوم جدد.

ويبقى أيضًا حل التجديد لسيرجي روبيرتو براتب أقل، بالإضافة إلى بيع سيرجينيو ديست أو الحارس نيتو أو كليهما، أملًا للحصول على متنفس في ميزانية رواتب اللاعبين للتوقيع مع لاعبين آخرين.

ويذكر أن برشلونة ضم الإسباني فيران توريس، الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز هجومي، قادمًا من نادي مانشستر ستي الإنجليزي بقيمة بلغت 55 مليون يورو، بعدما وافق بيب جوارديولا مدرب البارسا في الفترة الذهبية من 2009 وحتى عام 2014، على رحيل اللاعب وبداية رحلة جديدة في مشواره الكروي.

اقرأ أيضا

بعد ارتباط اسمه بالرحيل.. مفاجآت صادمة في أرقام ديست مع برشلونة

جنون في مفاوضات النصر مع هدف برشلونة.. عرض وتمرد ثم عقوبة قاسية

حمل تطبيق سعودي الآن