نجم الهلال يرد على عرض تركي آل الشيخ.. "الاحتراف في أوروبا"

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوع
409
الهلال من مباراة أبها
فجّر معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.
 
والهلال الذي يُعاني من تذبذب في النتائج محليًا، حقق إنجازًا قاريًا جديدًا، بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021.

ويستعد الزعيم الهلالي، للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، في ربع النهائي، مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في حال التأهل للمربع الذهبي.

* مفاجأة آل الشيخ

عرض أوروبي ضخم لنجم الهلال


وكشف آل الشيخ في إحدى المساحات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أنه قدم عرضًا إلى عبدالله الحمدان، للانتقال إلى ألميريا الإسباني.

وأشار آل الشيخ، إلى أنه يؤمن بإمكانيات الحمدان الفنية، حيث كان أحد اللاعبين الذين خاضوا تجربة سابقة في الملاعب الإسبانية، عندما كان يتولى منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة.

ولعب الحمدان، في صفوف الفئات السنية بنادي سبورتنج خيخون الإسباني، على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018.  

وشدد معالي المستشار، على أن الحمدان ووالده، أخبراه أنه – نجم الهلال –، يريد اللعب في أوروبا، وعدم الاستمرار في الملاعب السعودية.

وأوضح آل الشيخ، أن عبدالله الحمدان، غير من رأيه بشكل مفاجئ، وقرر البقاء في الدوري السعودي، وعدم الانتقال إلى ألميريا. 

جدير بالذكر أن الحمدان، انتقل من الشباب، في يناير من عام 2021، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صفقة قدرت قيمتها بـ8 ملايين ريال تقريبًا.