النصر يخطف نجم الهلال.. صفقة "تهز" الشارع الرياضي السعودي

كتب : أحمد عمارة
منذ أسبوعين
28828
انتقال لاعب الهلال و النصر جمال بالعمري
يبدو نادي النصر، قريبًا، أكثر من أي وقت مضى، من الحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء الجمعة.

والنصر، برئاسة مسلي آل معمر، يبحث الرد على الهلال، بعدما مدد الأزرق، عقد اللاعب محمد كنو، رغم توقيع صاحب الـ27 عامًا على عقود انضمامه إلى الفريق الأصفر.

ليس ذلك فقط، نجح الهلال أيضًا، برئاسة فهد بن نافل في التعاقد مع كل من محمد العويس وسعود عبد الحميد، من الأهلي والاتحاد، على الترتيب، قبل انتقالهما إلى النصر، في صفقتين أثارتا الجدل في الشارع الرياضي السعودي.

وأشار الإعلامي عيسى الروقي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن النصر، دخل في مفاوضات شخصية مع عبد الإله المالكي، خلال الساعات الأخيرة.

عبد الإله المالكي، ما يزال قانونيًا ضمن نجوم الاتحاد، لكنه وقع، بعدما دخل الفترة الحرة في يناير 2022، لصالح الهلال، إلا أن عدم إعلان الزعيم، عن ضمه رسميًا، أثار الغموض الواسع في المدرج الأزرق.

وأوضح الروقي، أن النصر قدم أكثر من عرض رسمي إلى المالكي، مضيفًا: "العرض الأخير لم يسبق أن تم تقديمه إلى أي لاعب سعودي طوال التاريخ.. الآن أصبح المالكي أقرب إلى النصر من الهلال".

وفق الإعلامي عيسى الروقي، يبدو أن النصر قدم عرضًا إلى عبد الإله المالكي، ينص على حصوله على راتب سنوي أكثر من 13 مليون ريال سعودي، قيمة ما يتقاضاه سالم الدوسري مع الهلال، حيث أنه هو الأعلى في تاريخ المملكة.

ويحتل النصر، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ29 نقطة، قبل لقاء الفيصلي، وفارق 9 نقاط عن الاتحاد الذي له مباراة مؤجلة ضد الهلال، تقام في 8 مارس القادم.