برشلونة يخون وعده لهداف إسبانيا لتحقيق الحلم الكبير

كتب : سعودي
منذ أسبوع
106
تشافي
يتواصل الحديث عن مستقبل الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الذي ارتبط في الفترة الأخيرة بالرحيل لبرشلونة، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وانتقل موراتا ليوفنتوس قادما من أتلتيكو مدريد في صيف عام 2020، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء الإلزامي.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من إدارة فريقه التعاقد مع موراتا، والتخلي عن الهولندي ممفيس ديباي، الغير مقتنع بقدراته تماما.

وكان برشلونة خسر يوم الأربعاء الماضي، نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام الغريم التقليدي ريال مدريد (3-2)، حيث تواصلت أزمته بغياب هداف قادر على ترجمة الفرص لأهداف.

*برشلونة يتراجع عن التعاقد مع موراتا:


كشفت الصحفي الكتالوني "فرناندو بولو"، أن برشلونة بالاتفاق بين تشافي وإدارة خوان لابورتا، تراجعا بالفعل عن فكرة التعاقد مع موراتا في يناير الجاري.

وأوضح أن برشلونة يريد التركيز على صفقات كبرى، وتحديدا ضم مهاجم كبير مثل إيرلينج هالاند، وهو ما جعله يتخلى عن فكرة ضم ألفارو موراتا.

ويرفض يوفنتوس من الأساس التخلي عن خدمات موراتا، خاصة بعد إصابة المهاجم الإيطالي فريدريكو كييزا بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

*ممفيس ديباي إلى يوفنتوس:


كشف الصحفي الإيطالي الموثوق "دي مارزيو" أن يوفنتوس يخطط للتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني، العائد مؤخرا من الإصابة بعد شهر كامل من التأهيل.

وأوضح أن ممفيس ديباي بالنسبة ليوفنتوس حاليا المرشح الأول لتعويض إصابة كييزا، بعد أن كان الإيراني سردار آزمون مهاجم زينيت الروسي على رأس أولويات السيدة العجوز.