بعد حسم الصفقة الثانية.. النصر "يطرد" هذا اللاعب !

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوع
33682
تاليسكا وسامي النجعي - النصر
لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة بنادي النصر، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي 2021-2022.

والنصر في وقتٍ سابق، أعلن التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، في أولى الصفقات الشتوية، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي.

كما توصلت الإدارة النصراوية، إلى اتفاق مع المقدوني ستول ديميتريفسكي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي رايو فاليكانو الإسباني؛ وفقًا لعدد من التقارير والإعلامي الرياضي سعود الصرامي.

* رحيل مرتقب

خلاف بين إدارة النصر والجهاز الفني


ومن أجل تسجيل عقد ديميتريفسكي، يجب على الإدارة النصراوية، أن تضحي بأحد أجانب الفريق الحاليين، خاصة أن جوناثان، تم قيده بدلًا من المغربي عبدالرزاق حمد الله، المنتقل إلى الاتحاد.

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عيسى الحكمي، عن أن إدارة النصر والجهاز الفني، محتارين بين اسمين، للاستغناء عن أحدهما، في الشتاء الحالي.

وأشار الحكمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هذين الاسمين؛ هما: المدافع الأرجنتيني فونيس موري، والجناح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف.

ويرغب الجهاز الفني، بقيادة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، في الاستغناء عن ماشاريبوف، مع تمسكه ببقاء موري، بينما ترغب الإدارة، بقيادة مسلي آل معمر، في التخلص من المدافع الأرجنتيني.

ولكن، التخلص من ماشاريبوف، لقيد ديميتريفسكي، سيجعل النصر، مضطرًا للاستغناء عن أجنبي آخر، من أجل التعاقد مع لاعب آسيوي، حيث تنص اللوائح على السماح لأندية دوري المحترفين، بقيد 7 أجانب؛ بينهم لاعب على الأقل من داخل القارة.