مباريات اليوم 15 يناير.. الهلال والنصر و"كلاسيكو" إنجليزي ساخن

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوع
217
أهم مباريات اليوم
يشهد اليوم السبت الموافق 15 يناير 2022، مباريات نارية، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي أو العالمي.

ويسدل الستار، مساء اليوم، على منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى قمة إنجليزية كبرى، في البريميرليج.

* مباريات اليوم في دوري المحترفين


- موعد لقاء الطائي وضمك

على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، يستضيف فريق الطائي، نظيره ضمك، في الجولة 17 من مسابقة الدوري، حيث سيتم نقلها على قناة SSC 5 HD، في تمام الساعة الثالثة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

- موعد مواجهة النصر والفيصلي

  يستضيف نادي النصر، فريق الفيصلي، على ملعب مرسول بارك، في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في تمام الساعة السادسة و5 دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وبأداء صوتي للمعلق سمير المعيوفي، حيث سيتم نقلها على قناة SSC 1 HD.

- موعد قمة الهلال والتعاون

في العاصمة الرياض، يواجه الهلال، فريق التعاون، بملعب الملز، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في تمام الساعة االثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبأداء صوتي للمعلق مشاري القرني، حيث سيتم نقلها على قناة SSC 1 HD.

- موعد صدام الأهلي والحزم

وتختتم الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الأهلي مع الحزم، على ملعب الأمير عبدلله الفيصلي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقلها على قناة SSC 5 HD.

* مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي 


- موعد كلاسيكو مانشستر سيتي وتشيلسي

يلتقي مانشستر سيتي وتشيلسي، في قمة مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقلها على قناة  beIN sports 1 HD premium، وبأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

- موعد مواجهة أستون فيلا ومانشستر يونايتد

يحل مانشستر يونايتد، ضيفًا على فريق أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقلها على قناة beIN sports 1 HD premium، وبأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

* مباراة اليوم في الدوري الإيطالي


موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي
يستضيف نادي يوفنتوس، فريق أودينيزي، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإيطالي، في تمام الساعة 22:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة Lega Serie A YouTube.

* مباراة اليوم في الدوري الفرنسي


- موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست

يواصل باريس سان جيرمان، حملته في الدوري الفرنسي، بمواجهة ستاد بريست، ضمن منافسات الجولة 21، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقلها على شبكة قنوات beIN sports.

* مباريات اليوم في أمم إفريقيا


- موعد مواجهة السودان ونيجيريا

المنتخب العربي السوداني، يصطدم بنظيره النيجيري، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، ببطولة كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، وبأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

- موعد لقاء غينيا بيساو ومصر

أبناء الفراعنة على موعد مع مباراة حاسمة أمام غيننيا بيساو، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، ببطولة كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، وبأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.