خاص| "إيقاف ثنائي الأهلي".. حقيقة كارثة مباراة الفيصلي الخطيرة

تاريخ النشر: 15/01/2022
5272
منذ سنتين
خاص| إيقاف ثنائي الأهلي.. حقيقة كارثة مباراة الفيصلي الخطيرة

رد النادي الأهلي، على شكوى مجلس إدارة الفيصلي "الخطيرة"، على خلفية مباراة الفريقين، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

 
والأهلي تعادل بهدفين لمثلهما، مع الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في مباراة شهدت مشاركة الثنائي محمد الربيعي وعبدالباسط هندي.

وبعد المباراة، قدم الفيصلي، شكوى رسمية، يتهم فيها الربيعي وهندي، بالمشاركة مع الأهلي، وهما مصابين بفيروس "كورونا"، حيث لم يكملا المدة القانونية من "العزل".

* رد الأهلي..

حقيقة تحسم الجدل نهائيا


وفي هذا السياق، كشفت مصادر أهلاوية لـ"سعودي سبورت"، عن أن مشاركة الربيعي وهندي، في مباراة الفيصلي، نظامية بنسبة 100%.
 
وأشارت المصادر، إلى أنه لا يتم السماح لأي لاعب، بالمشاركة في المباراة، إلا بعد أن يظهر حالته "محصن" باللون الأخضر، في تطبيق "توكلنا".

وأوضحت أن هُناك مراقب طبي، يتواجد في كل مباراة، يطلع على حالة اللاعبين، في تطبيق "توكلنا".

وشددت المصادر الأهلاوية، على أن هذا المراقب، إذا وجد أن حالة اللاعب، في تطبيق "توكلنا"، غير محصن؛ سواء بإصابته بفيروس "كورونا"، أو عدم "التلقيح"، يتم إبلاغ الجهات المختصة، ويتم منع هذا اللاعب، من المشاركة في المباراة.
 
وأوضحت المصادر، أن الربيعي وهندي، خضعا لهذا الإجراء، ولم يتم ثبوت أي مخالفة عليهما، وبالتالي فإن مشاركتهما في مباراة الفيصلي، نظامية 100%، وأن شكوى الفريق المنافس، لا أساس لها من الصحة. 

اقرأ أيضا

هاسي موافق.. عروض عالمية تصل إلى نجم الأهلي

أخيرا.. باولينيو يعترف بـأسباب الرحيل عن الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن