وكيل أراوخو يعلق على اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نجم برشلونة

تاريخ النشر: 15/01/2022
7924
منذ سنتين
وكيل أراوخو يعلق على اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نجم برشلونة

علق فلافيو بيرشمان، وكيل اللاعب رونالد أراوخو، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، على حقيقة انتقال نجم البرسا، إلى صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، بعد ربط اسمه بالميرنجي.

 
وتم تصعيد أراوخو، إلى الفريق الأول ببرشلونة، في صيف 2020، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الكاتالوني حتى 30 يونيو 2023.
 
وكانت تقارير إسبانية، الساعات الماضية، أوضحت أن أراوخو، سيكون هدف رئيسي إلى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لتعزيز صفوف الميرنجي خلال الفترة المقبلة، والجميع داخل القلعة الملكية، يأمل أن ينتهي الأمر بعدم تجديد اللاعب الشاب عقده مع برشلونة.
 
نقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم السبت، تصريحات فلافيو بيرشمان، قائلًا: "رونالد لاعب في برشلونة، ويبقي لديه عام ونصف في عقده، أنا لا أفهم ما حدث من اهتمام ريال مدريد، إنه سعيد للغاية في البرسا ويريد الاستمرار هناك".
 

** مفاجآت في مستقبل أراوخو مع برشلونة:

 
وفي سياق متصل، اوضحت تقارير أن إدارة برشلونة على مدار الأيام المقبلة ستسدعي وكلاء أراوخو، من أجل التفاوض لتجديد عقد المدافع الأوروجواني، الذي يتضمن تحسين راتبه في العقد وتعديل الشرط الجزائي.
 
الصحيفة، شددت على أن أراوخو، يريد البقاء في برشلونة لكن في نفس الوقت يريد أن يحظى بالتقدير المناسب بالمقارنة بأداءه وبما قدمه للبارسا الفترة الأخيرة.
 
وأشار التقرير إلى أنهم لابد من إدارة البرسا مكافأة أداء المدافع الرائع، ويقدرون مشاركته في نصف نهائي السوبر الإسباني الأربعاء الماضي أمام ريال مدريد، بعد خمسة أيام فقط من خضوعه لعملية جراحية لكسرين في إصبعين من اليد اليمنى.
 
واختتمت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، أن هناك حالة من التفاؤل لدى إدارة برشلونة باستمرارية أراوخو، لأنهم يعرفون تقدير اللاعب للنادي ولأنه ممتن للفرصة التي منحها له برشلونة. 

اقرأ أيضا

مدافع تشيلسي يشعل السباق بين برشلونة وبايرن ميونخ

برشلونة يمنح يوفنتوس الأمل ويوجه صدمة لألفارو موراتا

حمل تطبيق سعودي الآن