بالدموع.. هوساوي يودع الأهلي قبل الرحيل إلى التعاون

كتب : محمود خالد
منذ أسبوع
859
حفل وداع معتز هوساوي في الأهلي
حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والطاقم الفني والإداري، على تنظيم حفل وداع للمدافع معتز هوساوي، على هامش التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم "الجمعة".

وأعلن نادي التعاون عن تعاقده رسميًا مع معتز هوساوي، مدافع الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير الجاري.

ونشر النادي الأهلي مقطع فيديو، يتضمن لحظات وداع اللاعبين لزميلهم هوساوي، والذي تأثر بإشادة زملائه، ليظهر بالابتسامة والدموع بين زملائه.

ووجه معتز هوساوي رسالة، قال فيها "الحمد لله على كل حال، لم أكن أتمنى أو أتوقع هذه الوقفة، ولكن هذا حال كرة القدم، واللاعب المحترف يجب أن يكون جاهزًا لأي ظرف.

بالنسبة للنادي، هناك كلام كثير في قلبي لا أستطيع التعبير عنه، ولكن أتمنى التوفيق للأهلي وأن يتحسن وضعه ويعود لمنصات التتويج.

قضيت 16 عامًا في النادي، ذكريات كثيرة بدأت من أكاديميات الأهلي، ذكريات لا تنسى، والبطولات التي حققناها والأهداف التي سجلتها، والفرحة الكبيرة التي أدخلناها في قلوب الجماهير، أشعر أننا ما قدمنا شيئًا للأهلي، وهذا شيء بسيط.

لن أوفي حق كل زملائي، الموجودين أو الراحلين، والذين دعموني كثيرًا، وأوصيكم بأن تظلوا بجانب النادي، ووضعه سيتحسن بإذن الله.. سأشتاق إليكم".

ولعب معتز هوساوي "29 عامًا" في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ تصعيده من درجة الشباب في يونيو 2014.

وخاض معتز هوساوي 172 مباراة بقميص النادي الأهلي في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 13 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة، وتوج مع الراقي بلقب دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد وكأس السوبر السعودي.