كونترا: لست سعيدا بآداء الاتحاد أمام الرائد.. و"الصدارة أهم"

كتب : حسين الحازمي
منذ أسبوعين
167
كوزمين كونترا
أكد الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أنه غير راضٍ عن آداء اللاعبين في مباراة الرائد، ولكن الأهم هو تحقيق الـ3 نقاط.

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه الرائد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف كونترا، خلال تصريحات لفضائية SSC، "غير سعيد بالآداء اليوم، ولكن سعيد بالـ3 نقاط وهذا الأهم، الاتحاد فاز بصعوبة أمام فريق الرائد "الجيد"، والحفاظ على الصدارة هو الأهم".

وتابع "لم نستحوذ على المباراة بشكل كبير، وغير سعيد بهذا، كما أن اللاعبين لم يطبقوا التعليمات التي تدربنا عليها خلال الأيام الماضية، بشكل كبير، كما أن الرائد فريق قوي جدًا، خاصة في الشق الهجومي والارتداد، تراجعنا في الآداء قليلًا، ما مكن الرائد من الهجوم".

وأشاد كونترا بلاعب الاتحاد برونو هنريكي، قائلًا إنه سعيد بآداء اللاعب، وإنه يجيد اللعب الهجومي.

من جانبه، كشف البرازيلي برونو هنريكي، محور الاتحاد، عن سر تألقه في الشق الهجومي، قائلًا "السر هو التدريب والعمل المتواصل، نحن نتدرب بقوة ونحاول الحفاظ على هذا المستوى".

واستطرد "بناء الهجمات هو أحد سماتي كلاعب، منذ أن كنت في البرازيل، رغم مركزي كمحور، ولكن أحاول اللعب الهجومي، وكنت أتدرب على الضربات الثابتة، خاصة في غياب كورنادو عن المباراة".

ورفع الاتحاد رصيد إلى 38 نقطة من 16 مباراة، محافظًا على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الرائد عن 24 نقطة من 17 مباراة، ليحتل المركز السادس في ترتيب الدوري.