حمد الله يفاجئ الاتحاد.. ويرفض "الصدام" مع رومارينيو

كتب : أحمد فرهود
منذ يومين
1035
حمد الله يفاجئ الاتحاد.. ويرفض الصدام مع رومارينيو
فاجأ النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، جماهير فريقه الاتحاد، خلال مباراة الرائد، في الجولة السابعة عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وسجل حمد الله، في ظهوره الأول مع الاتحاد، بعد الانضمام إليه في الشتاء الحالي، هدفًا ليقود العميد، للفوز بنتيجة (2-1)، على الرائد.

وحمد الله انضم إلى الاتحاد، في الشتاء الحالي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وكان بالإمكان أن يسجل النجم المغربي، هدفًا ثانيًا في المباراة، إلا أنه رفض "الصدام"، مع زميله البرازيلي رومارينيو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

* مبادرة حمد الله..

ماذا حدث في الاتحاد أمام الرائد؟!


في الدقيقة 83 من عمر المباراة أمام الرائد، احتسب حكم الساحة، ركلة جزاء لمصلحة الاتحاد، وذلك عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم النمور بهدف حمد الله.

ويُعتبر حمد الله، أحد المتخصصين في ركلات الجزاء، إلا أنه رفض التقدم لتسديدها، تاركًا المجال أمام رومارينيو، لتسجيل الهدف الثاني للاتحاد.

ورومارينيو هو المتخصص الأول في ركلات الجزاء مع الاتحاد، ولذلك حمد الله، رفض المبادرة لتسديدها أمام الرائد، منعًا لأي مشاكل مع اللاعب البرازيلي.

جدير بالذكر أن حمد الله ورومارينيو، تزاملا معًا، في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش القطري، قبل أن يلتقيا مجددًا، في الاتحاد.