الاتحاد يشعل أزمة حمد الله بـ"سخرية تاريخية" من النصر

تاريخ النشر: 14/01/2022
662
منذ 4 شهور
عبدالرزاق حمد الله
صعد نادي الاتحاد، من أزمته الكبرى مع النصر، والتي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الفترة الماضية؛ بسبب المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

والنصر أعلن في شهر نوفمبر الماضي، فسخ عقد حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، ليتعاقد معه الاتحاد مباشرة، في صفقة انتقال حر.

وتعاقد الاتحاد مع حمد الله، أغضب النصر، الذي رفع قضية أمام "فيفا"، يطلب فيها النجم المغربي وقلعة العميد، بسداد 83 مليون ريال، قيمة الشرط الجزائي، بحجة أن فسخ العقد، كان لأسباب مشروعة، تتعلق بسلوكيات اللاعب.

* رد حمد الله..

وسخرية الاتحاد التاريخية من النصر


ويبدو أن حمد الله، غير مهتم إطلاقًا، بهذا الصراع القانوني مع النصر، حيث نجح في 22 دقيقة فقط، من أول ظهور له بقميص الاتحاد، من افتتاح عداد أهدافه، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وسجل مهاجم الاتحاد الجديد، هدفًا في مرمى الرائد، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ومن ناحيته، احتفل الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بهدف عبدالرزاق حمد الله، وشلك بالسخرية من النصراويين، الذين يرددون أن اللاعب المغربي "انتهى".

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد: "لا ما انتهيت.. توي معك يا أجمل العمر ابتديت".

جدير بالذكر أن حمد الله، سجل 115 هدفًا خلال 110 مباريات رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مختلف المسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن