مدرب باريس سان جيرمان يكشف تطورات حالة ميسي قبل مواجهة بريست

كتب : حسين الحازمي
منذ أسبوع
178
ميسي
كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقف ليونيل ميسي، مهاجم الفريق من المشاركة أمام بريست، ضمن منافسات الدوري الممتاز.
 
ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره ستاد بريست، مساء السبت المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم (2021 -2022).
 
وتعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بفيروس كورونا "كوفيد 19"، أثناء تواجده في العطلة الشتوية خلال نهاية شهر ديسمبر الماضي، وغاب على إثرها من المباراة التي أقيمت في لقاء الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1"، بسبب ضيق الوقت للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه، وعودته إلى ناديه.
 
وبسبب خضوع الأرجنتيني لبروتوكول التعافي من فيروس كورونا، لم يتواجد في تدريبات البي إس جي، الأربعاء الماضي، على عكس الثلاثي أنخيل دي ماريا، وجانلويجي دوناروما، وجوليان دراكسلر، الذين أصيبوا أيضًا بكورونا، ولم يشاركوا في مباراة ليون.
 
وأكد بوتشيتينو، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب اليوم الجمعة: "ميسي، لن يكون متاحًا لمواجهة بريست، وكذلك الثنائي دينيس فرانكي وألكسندر لوتيلييه، واللاعبون المشاركون في كأس الأمم الأفريقية".
 
وتطرق المدرب للتعليق على موقف نيمار من المشاركة، قائلًا: "نيمار ينفذ حاليًا برنامجه العلاجي والتأهيلي، حالة ميسي أفضل، لكنه يعمل تحت إشراف الجهاز الطبي، نأمل أن يكون متاحًا في أقرب وقت".
 
واختتم بوتشيتينو، تصريحاته قائلًا: "يتم تقييم حالة ليونيل ميسي بشكل يومي".