ميسي يغيب عن المشاركة مع باريس سان جيرمان.. لهذا الأمر !

كتب : فايز الرفاعي
منذ 3 أيام
141
ميسي يغيب عن المشاركة مع باريس سان جيرمان.. لهذا الأمر !
كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، مصير الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من المشاركة في المباراة المقبلة بالدوري الممتاز.
 
ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره ستاد بريست، مساء السبت المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم (2021 -2022).
 
تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بفيروس كورونا "كوفيد 19"، أثناء تواجده في العطلة الشتوية خلال نهاية شهر ديسمبر الماضي، وغاب على إثرها من المباراة التي أقيمت في لقاء الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1"، بسبب ضيق الوقت للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه، وعودته إلى ناديه.
 
وبسبب خضوع الأرجنتيني لبروتوكول التعافي من فيروس كورونا، لم يتواجد في تدريبات البي إس جي، أمس الأربعاء، على عكس الثلاثي أنخيل دي ماريا، وجانلويجي دوناروما، وجوليان دراكسلر، الذين أصيبوا أيضًا بكورونا، ولم يشاركوا في مباراة ليون.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ميسي، لن يشارك في مواجهة باريس أمام بريست، الأسبوع المقبل، لمواصلته برنامج التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.
 
الصحيفة، شددت على أنه بعد إراحة ميسي، من مباراة ليون الأسبوع الماضي، فضل الجهاز الطبي للفريق الفرنسي، منح الأرجنتيني إجازة جديدة لبضعة أيام آخرى.
 
وذكرت الصحيفة، أن ميسي، لن يشارك مع الأرجنتين في المباراتين المقرر لهم في نهاية يناير الجاري، مع منتخبي تشيلي وكولومبيا، على الترتيب في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.
 
وأوضح التقرير أن إدارة باريس سان جيرمان والمنتخب الوطني للأرجنتين، تفاوض على عدم مشاركة ميسي الفترة المقبلة لإراحته.