سخرية من لابورتا ردا على رغبة الجماهير بضم هالاند إلى برشلونة

تاريخ النشر: 14/01/2022
398
منذ سنتين
سخرية من لابورتا ردا على رغبة الجماهير بضم هالاند إلى برشلونة

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه.

 
ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.
 
وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024.
 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة يواصل جهوده من أجل إعادة البرسا إلى المكان الذي يستحقه بضم مجموعة من المواهب القوية لتدعيم الفريق الأول، في ظل الوضع الأقتصادي الصعب الذي يعيش النادي الكاتالوني.
 
الصحيفة، شددت على أنه التعاقد مع هالاند، من دورتموند، يعد حلم من أحلام لابورتا، لأن لاعب بوروسيا هو هدف كل الفرق الأوروبية الكبرى مؤخرًا، على الرغم من الشرط الجزائي المرتفع في عقده، بالإضافة إلى راتبه وعمولات وكيل اللاعب ووالده مما يجعل هذه العملية باهظة للعديد من المتقدمين.

** لابورتا يرد على أحد مشعجي برشلونة الذي يطالب بالتعاقد مع هالاند:

 
أثناء تواجد البرسا في الرياض، للمشاركة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، تم تصوير خوان لابورتا مع العديد من مشجعي برشلونة الذين جاؤوا إلى محيط الفندق الذي كانوا يقيمون فيه.
 
وقال أحد المشجعين إلى لابورتا، نريد التعاقد مع هالاند، ليرد رئيس البرسا بسخرية: "من هو .. ويضحك".

ويرد مشجع برشلونة بأنه لاعب كرة قدم في بوروسيا دورتموند ويرد رئيس البلوجرانا: "هذا الصبي لاعب جيد جدًا". 

والجدير بالذكر، أن برشلونة ودع بطولة كأس السوبر الإسباني، بعد الخسارة أمام  ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ضمن منافسات نصف نهائي الكأس.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم بايرن ميونخ يدخل دائرة اهتمامات برشلونة

رسائل تشافي الخفية لثلاثي برشلونة المبنوذين

حمل تطبيق سعودي الآن