رسائل تشافي الخفية لثلاثي برشلونة المبنوذين

كتب : فايز الرفاعي
منذ أسبوعين
515
تشافي - دي يونج
أرسل الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، رسالة غير مباشرة لثلاثي الفريق، في المباراة التي جمعت بين البارسا ومنافسه ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو الذي أقيم مساء الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وخسر البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن تشافي بعث برسالة ضمنية واضحة للثنائي سيرجيو ديست وصامويل أومتيتي من خلال اللقاء، تفيد بأن عليهما الرحيل والبحث عن فريق آخر للانتقال إليه في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة في تقريرها الذي نشر اليوم، أن الرسالة جاءت للاعبين دون أن يتفوه بأي كلمة، بعدما قام بإبعادهم من قائمة مباراة الكلاسيكو بشكل كامل، على الرغم من دفع المدرب بعدد من اللاعبين الشباب في لقاء الأمس.

وأكملت أن ديست باتت أيامه معدوده مع الفريق، بجانب وجود نية كبيرة من إدارة البلوجرانا للاستماع للعروض المقدمة للاعب بعد أن فقد تشافي الثقة في قدرات اللاعب.

في سياق متصل، لا يمناع المدافع الفرنسي، أومتيتي، فكرة الرحيل عن صفوف البارسا في الشتاء الحالي، على سبيل الإعارة، رغم قيامه بتجديد عقده في اليومين الماضيين حتى صيف عام 2026.

من جانب آخر، جاءت صحيفة "ماركا" برسالة ضمنية أخرى للاعب آخر في صفوف برشلونة، حيث أكدت أنه لا مكان للاعب فرينكي دي يونج في صفوف البارسا.

وأضافت أن اللاعب يجب أن يتقبل فكرة أن يكون لاعب خط الوسط الرابع في برشلونة، حتى يحين سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ورغم مشاركته في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، إلا أن تشافي أخرجه بين شوطي المباراة.