انتهى الأمر.. "لاعب الهلال" يحصل على المخالصة

تاريخ النشر: 13/01/2022
776
منذ سنتين
انتهى الأمر.. لاعب الهلال يحصل على المخالصة

قررت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إجراء مخالصة مالية الظهير الأيمن بالفريق الأول لكرة القدم، أمير كردي، من أجل الرحيل عن قلعة الزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.


وذكر الإعلامي الرياضي عبد الله الحنيان، أن إدارة نادي الهلال سلمت أمير كردي، لاعب الفريق، مخالصة انتهت بها علاقته بالنادي، واللاعب يفاضل بين عدة عروض جديدة.

وكان أمير كردي "30 عامًا" قد انتقل إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الهلال في أغسطس 2019، قادمًا من بانيونيوس اليوناني، بعقد ينتهي في يونيو المقبل.

ويلعب أمير كردي في مركز الظهير الأيمن، كما يستطيع اللعب في خط الوسط.

ولم يحظ أمير كردي بفرصة المشاركة بصورة كبيرة مع الهلال، منذ انتقاله إلى صفوف الأزرق، حيث شارك في 23 مباراة فقط، وصنع 3 أهداف.

ولم يشارك كردي في أي مباراة مع الهلال خلال الموسم الجاري، سواءً في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أو كأس خادم الحرمين الشريفين أو كأس السوبر السعودي، حيث كان دائمًا خارج حسابات المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم.

جدير بالذكر أن أمير كردي لعب مسبقًا في صفوف الأهلي، في الفترة بين 2014 و2018، وشارك اللاعب في 46 مباراة بقميص الأهلي، وسجل هدفًا وصنع 8 أهداف، ثم انتقل إلى بانيونيوس اليوناني، قبل عودته إلى الدوري السعودي من بوابة الهلال.

اقرأ أيضا

الهلال يخطف ابن النصر وثنائي الاتحاد والشباب.. ضربة تاريخية

الآسيوي يفاجئ الهلال بـقرارات رسمية جديدة.. اللقب في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن