الاتفاق يرعب الاتحاد.. و"يصدم" الهلال بقرار رسمي

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوعين
1115
سالم الدوسري - الهلال والاتفاق
أشعل مجلس إدارة نادي الاتفاق، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بقرار رسمي "صادم" للهلال، ومرعب في نفس الوقت للعميد الاتحادي.
 
والاتفاق يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 18 نقطة، بعد مرور 16 جولة حتى الآن.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، قدمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، عرضًا رسميًا إلى الاتفاق، للتعاقد مع محمد الكويكبي، جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم.

وكشفت الصحيفة، عن أن مسؤولي الاتفاق، رفضوا تمامًا، فكرة الاستغناء عن الكويكبي، البالغ من العمر 27 سنة، خاصة مع تبقي عامين ونصف في عقده.

والكويكبي يلعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، منذ عام 2017، حيث سجل 31 هدفًا وصنع 16 آخرين، خلال 132 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

* رعب للاتحاد..

تحرك عاجل من الإدارة الهلالية


وقرار الاتفاق، يعني توجه إدارة نادي الهلال، إلى "خيار" فهد المولد، ساحر الاتحاد، خاصة في ظل إصرار الجهاز الفني، على التعاقد مع لاعب محلي، يجيد في مركز الجناح الأيمن.

والمولد دخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، في يناير الحالي، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريق آخر، دون الرجوع إلى إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي.

وحتى الآن، تحاول الإدارة الاتحادية، تجديد عقد المولد؛ ولكن إغراءات الهلال، قد تجعله يفضل خوض تجربة جديدة، على غرار الثنائي الدولي سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي.

والهلال تعاقد مع سعود عبدالحميد رسميًا، من الاتحاد، مع التوصل إلى اتفاق مبدئي مع المالكي، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.