لكمة في الصدر من بونوتشي لمسؤول بإنتر ميلان تثير الجدل في إيطاليا

كتب : محمد حسن
منذ أسبوع
313
إنتر ميلان بطلا للسوبر الإيطالي

 أثار ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس جدلًا واسعًا، خلال مباراة الأمس في كأس السوبر الإيطالي، حين خسر فريقه بهدفين مقابل هدف أمام إنتر ميلان.

ونجح فريق إنتر ميلان في خطف لقب كأس السوبر الإيطالي من نظيره يوفنتوس، بعد تحقيق فوز مثير ودرامي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، الذي أقيم مساء الأربعاء.

وخلال الدقيقة 120، أثناء احتفال نجم المنتخب التشيلي، ألكسيس سانشيز بهدف الفوز في الثواني الأخيرة، رصدت أعين الكاميرات، بونوتشي وهو يلكم كريستيانو موزيلو أحد المسؤولين بنادي إنتر ميلان.


بونوتشي صوب مجمل غضبه نحو كريستيانو، بعد تذوق يوفنتوس مرارة الهزيمة في اللحظات الأخيرة.

ولعب إنتر ميلان المباراة بصفته بطل الدوري الإيطالي "سيري آ" الموسم المنقضي، فيما لعب يوفنتوس اللقاء بصفته بطلًا للكأس.

انتر فاز بلقب السوبر الإيطالي السادس في تاريخه، وبات في المركز الثالث خلف يوفنتوس صاحب الألقاب التسعة، ويليه ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 7 ألقاب، كما أنه فاز بأول لقب له منذ عام 2010.

وتقدم وستون مكيني في الشوط الأول لصالح يوفنتوس، بعد تسجيله هدفًا في الدقيقة 25 من عمر المباراة، قبل أن يتمكن لاوتارو مارتينيز من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 من نفس الشوط.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل قبل أن يلعبا الوقت الإضافي حتى الدقيقة الأولى من الوقت الضائع من الوقت الإضافي الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 121، نجح أليكسيس سانشيز لاعب وسط ميدان النيراتزوي من تسجيل هدف الفوز وخطف الكأس بعد تمريرة من ماتيو دارميان الذي استغل خطأ مدافع البيانكونيري.

ونجح النيراتزوري في استغلال الحالة الفنية التي يمر بها والاستقرار الفني في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يعتلي قمة جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 49 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن يوفنتوس صاحب المركز الخامس برصيد 38 نقطة، في أن يخطف اللقب.

بونوتشيبونوتشي