رقم مثير لنجم وسط يوفنتوس غائب منذ 9 سنوات في كأس السوبر

كتب : فهد آل عبدالله
منذ أسبوع
30
ويستون مكيني
نجح اللاعب ويستون مكيني، نجم وسط فريق يوفنتوس الإيطالي في تسجيل رقمًا مثيرً له في المباراة التي جمعت فريقه بمنافسه إنتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2021، والذي أقيم في ملعب "جيوزيبي مياتزا" معقل النيراتزوري.

وتمكن مكيني من التقدم لفريق السيدة العجوز، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل الإنتر في الدقيقة 35 من ركلة جزاء سددها بنجاح اللاعب لاوتارو مارتينيز.

هذا الهدف منح مكيني رقمًا مثيرًا غائبًا عن يوفنتوس منذ 9 سنوات، بعدما بات أول لاعب خط الوسط يسجل هدفًا للبيانكونيري في كأس السوبر الإيطالي، منذ هدف بول بوجبا في نهائي عام 2013 ضد لاتسيو.

ويشارك إنتر ميلان في المباراة بصفته حاملًا للقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2020 - 2021، قيما توّج يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا.

يمر فريق إنتر ميلان بحالة من الاستقرار الفني في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يعتلي قمة جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 49 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن يوفنتوس صاحب المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

كما حسم فريق إنتر ميلان تأهله إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وتضعه القرعة وجهاً لوجه ضد ليفربول الإنجليزي.

ويسعي إنتر ميلان إلي إضافة اللقب السادس من بطولة كأس السوبر الإيطالي، إلي خزائنه حيث كان أخر لقب قد توج به من البطولة في موسم 2010.