فيديو|خطاب لابورتا التاريخي في غرفة الملابس بعد هزيمة برشلونة

كتب : سعودي
منذ أسبوع
174
لابورتا - برشلونة
يتواصل الحديث بشأن المباراة النارية التي جرت أمس الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتفوق ريال مدريد في الأشواط الإضافية بنتيجة (3-2)، أمام برشلونة في كلاسيكو إسبانيا، بعد مباراة حبست أنفاس جماهير كرة القدم حول العالم.

ونشر برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتغريدات، فيديو، ظهر خلاله خوان لابورتا رئيس النادي داخل غرفة خلع الملابس في ملعب الملك فهد الدولي عقب الخسارة.

وبث لابورتا الحماس في نفوس اللاعبين، حيث أكد له أنه فخور بما قدمه النجوم الشبان، كما هو حال جميع مشجعو برشلونة حول العالم.

وتابع: "من هنا علينا الاستمرار وتحقيق الانتصار".

وواصل: أشكر الجميع، المدرب، الطاقم الفني واللاعبين، لقد تحليتم بالشجاعة، كنا قريبين من الفوز".

واختتم حديثه: "فقد ينقصنا الفوز، ولكن كل شيء يسير بشكل إيجابي".

أهداف الكلاسيكو:
ومع ادقيقة "24" من عمر الشوط الأول، سجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق فينسيوس، بعد انطلاقة المهاجم ليسدد الكرة بقوة في شباك برشلونة.

وسجل لوك دي يويج، هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "72" من عمر الشوط الأول، بعد تلقيه عرضية أرضية من ديمبيلي، ليصوب الكرة وتسكن في شباك كورتوا.

وأضاف كريم بنزيما، الهدف الثاني إلى ريال مدريد، في الدقيقة "72"، بعد أن مرر ميندي الكرة إلى كريم، الذي سدد الكرة بقوة في المرمى.

وأدرك أنسو فاتي هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "83" من عمر المباراة، من خلال رأسية صاروخية لتسكن في المرمى، بعد أن تلقى كرة عرضية من ألبا.

وانتهي الوقت الأصلي من عمر المباراة، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليذهب اللقاء إلى الأشواط الإضافية.

ومع الدقيقة "98" من الشوط الإضافي الأول، سجل فالفيردي الهدف الثالث لريال مدريد، بعد هجمة منظمة بدأت من عند كاسيميرو ليمررها إلى روديجو، لتسكن الكرة في المرمى.