ماذا حدث في غرفة ملابس برشلونة بالسعودية عقب خسارة الكلاسيكو؟

كتب : محمد حسن
منذ أسبوع
910
برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني
يتواصل الحديث بشأن المباراة النارية التي جرت أمس الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتفوق ريال مدريد في الأشواط الإضافية بنتيجة (3-2)، أمام برشلونة في كلاسيكو إسبانيا، بعد مباراة حبست أنفاس جماهير كرة القدم حول العالم.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن كواليس برشلونة عقب نهاية المباراة، التي كان الفريق الكتالوني قريبًا خلالها من بلوغ الدور النهائي على حساب العملاق الملكي، في ظل الظروف السيئة التي يعاني منها النادي فنيًا واقتصادية.

المصادر أكدت أن مشاعر الحسرة والحزن سيطرت على نجوم برشلونة عقب نهاية المباراة، بعد أن استطاع الفريق العودة مرتين في النتيجة، ولكن أتى هدف فالفيردي في نهاية الشوط الإضافي الأول كالصاعقة.

نجوم برشلونة يعتقدون بأنه كان بالإمكان استغلال عددًا من الفرص التي حصلوا عليها أمام ريال مدريد ولكن لم يتمكنوا في النهاية من إدراك التعادل ومن ثم التقدم.

أهداف الكلاسيكو:
ومع الدقيقة "24" من عمر الشوط الأول، سجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق فينسيوس، بعد انطلاقة المهاجم ليسدد الكرة بقوة في شباك برشلونة.

وسجل لوك دي يويج، هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "72" من عمر الشوط الأول، بعد تلقيه عرضية أرضية من ديمبيلي، ليصوب الكرة وتسكن في شباك كورتوا.

وأضاف كريم بنزيما، الهدف الثاني إلى ريال مدريد، في الدقيقة "72"، بعد أن مرر ميندي الكرة إلى كريم، الذي سدد الكرة بقوة في المرمى.

وأدرك أنسو فاتي هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "83" من عمر المباراة، من خلال رأسية صاروخية لتسكن في المرمى، بعد أن تلقى كرة عرضية من ألبا.

وانتهي الوقت الأصلي من عمر المباراة، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليذهب اللقاء إلى الأشواط الإضافية.

ومع الدقيقة "98" من الشوط الإضافي الأول، سجل فالفيردي الهدف الثالث لريال مدريد، بعد هجمة منظمة بدأت من عند كاسيميرو ليمررها إلى روديجو، لتسكن الكرة في المرمى.