الأهلي يرعب الهلال والنصر بـ"ساحر عالمي".. الاتفاق تم

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوع
14903
تشكيل الأهلي
توصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، إلى اتفاق مبدئي، لضم صفقة عالمية كبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والأهلي أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو، أسطورة الهلال الأسبق، لمدة موسم ونصف، بالإضاقة إلى متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

ونجح الراقي أيضًا، في استعارة الموهبة الشابة أيمن يحيى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 6 أشهر فقط.

* الصفقة الرابعة..

نجم عالمي في الطريق للأهلي


وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "Ole"، توصل إدارة الأهلي، لاتفاق مع نظيرتها في تاليريس الأرجنتيني، للتعاقد مع الجناح الكولومبي دييجو فالويس.

ووصفت الصحيفة، عرض الأهلي، للتعاقد مع فالويس، بأنه لا يقاوم، حيث اضطر النادي الأرجنتيني، للموافقة في النهاية، بعد ذغط من اللاعب.

وأشارت إلى أن النجم الكولومبي، سيحصل على مبلغ 8 ملايين يورو، من الأهلي، خلال السنوات الأربع القادمة.

-إذًا.. من هو دييجو فالويس "صفقة الأهلي المرتقبة"؟!

جناح كولومبي من مواليد 22 سبتمبر 1996، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في الفريق المحلي لا ايكوايداد، قبل الانتقال إلى تاليريس، في صيف 2018.

ومع تاليريس، سجل فالويس، 14 هدفًا وصنع 11 آخرين، خلال 84 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

أما طوال مسيرته الاحترافية، خاض اللاعب الكولومبي، 114 مباراة رسمية، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 11 آخرين.

وفي أواخر عام 2021، انضم دييجو فالويس، إلى منتخب كولومبيا، لأول مرة في مسيرته الكروية، حيث خاض مباراة دولية واحدة، أمام باراجواي، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وعلى الرغم من عدم قوة أرقام فالويس، إلا أنه يملك فنيات رائعة، حيث يُعتبر من أمهر اللاعبين في أمريكا الجنوبية، ما يمثل رعبًا لدفاعات الفرق المنافسة للأهلي؛ خاصة الهلال والنصر.