تعليق ناري من بيكيه على سقوط برشلونة.. "ريال مدريد فاز بسبب ذلك"

تاريخ النشر: 13/01/2022
1605
منذ 7 شهور
بيكيه مدافع برشلونة
علق جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، على سقوط فريقه أمام ريال مدريد، والخروج من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم بالرياض.
  
حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 

** تعليق بيكيه على سقوط برشلونة:

 
قال بيكيه، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كانت مباراة ممتعة للجماهير، نافسنا بشكل جيد للغاية لكن لم نتأهل، وهذه ليست النتيجة التى كنا نطمح بها، وكلن نافسنا".
 
وتابع: "فخور جدًا بالفريق من خلال اللعب بهذه الطريقة يمكننا التنافس مرة أخرى للفوز بالألقاب".
 
وأضاف: "من المؤلم أن نخسر أمام ريال مدريد، لكننا لعبنا بشكل جيد للغاية وهددنا مرماهم بالعديد من الفرص، والسلبية الوحيدة هي عدم الفوز".

واستكمل: "بعد تسجيلنا للهدف الثاني اعتقدنا بأننا قادرين على العودة وخاطرنا كثيرًا عندما لعبنا 3 مدافعين في الخلف أمام لاعبين مثل بنزيما وفنيسوس ورودريجو، لم تكن النتيجة التي نريدها".
  
واختتم بيكيه، تصريحاته قائلًا: "ريال مدريد فازوا علينا بالمرتدات".
 

** أهداف المباراة:

 
ومع الدقيقة "24" من عمر الشوط الأول، سجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق فينسيوس، بعد انطلاقة المهاجم ليسدد الكرة بقوة في شباك برشلونة.
 
وسجل لوك دي يويج، هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "72" من عمر الشوط الأول، بعد تلقيه عرضية أرضية من ديمبيلي، ليصوب الكرة وتسكن في شباك كورتوا.
 
وأضاف كريم بنزيما، الهدف الثاني إلى ريال مدريد، في الدقيقة "72"، بعد أن مرر ميندي الكرة إلى كريم، الذي سدد الكرة بقوة في المرمى.
 
وأدرك أنسو فاتي هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "83" من عمر المباراة، من خلال رأسية صاروخية لتسكن في المرمى، بعد أن تلقى كرة عرضية من ألبا.
 
وانتهي الوقت الأصلي من عمر المباراة، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليذهب اللقاء إلى الأشواط الإضافية.
 
ومع الدقيقة "98" من الشوط الإضافي الأول، سجل فالفيردي الهدف الثالث لريال مدريد، بعد هجمة منظمة بدأت من عند كاسيميرو ليمررها إلى روديجو، لتسكن الكرة في المرمى. 

حمل تطبيق سعودي الآن