فالفيردي يكشف سر الفوز على برشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 13/01/2022
319
منذ 7 شهور
فيدي فالفيردي
أكد اللاعب فيدي فالفيردي، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، أنه كان على دراية تامة ببذل مجهود كبير من أجل الفوز في مواجهة برشلونة بلقاء نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الماراثونية التى أقيمت على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني "كلاسيكو الأرض".

وشارك ريال مدريد في السوبر بصفته وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما لعب برشلونة في المسابقة بكونه بطل كأس ملك إسبانيا، بالفوز على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كارتوخا.

وتواجه الفريقين برشلونة وريال مدريد، للمرة الأولى في التاريخ في أول مباراة رسمية، سواء محلية أو أوروبية خارج حدود إسبانيا. 

وفي تصريحات عقب اللقاء قال فالفيردي: "الرحلة استنزفت منا الكثير من الطاقة، ولكن علينا التعود على الأمر لأننا محترفون، أهنئ الفريق".

وأكمل متحدثًا عن ترك فينسيوس الكرة له لإحراز الهدف الثالث في الكلاسيكو: "ترك فينيسيوس للكرة؟.. اعتقدت بأنه قام بتركها لكريم بنزيما".

وأتم: "بالطبع توقعنا بأنه سيتطلب منا الكثير من أجل الفوز، كان بإمكاننا إنهاء المباراة مبكّرًا ويجب علينا أن نتحسن في ذلك".

حمل تطبيق سعودي الآن