ريال مدريد "يطيح" ببرشلونة من كأس السوبر.. ويتأهل إلى النهائي

تاريخ النشر: 13/01/2022
45
منذ 4 شهور
ريال مدريد ضد برشلونة
حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وشارك ريال مدريد في السوبر بصفته وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما لعب برشلونة في المسابقة بكونه بطل كأس ملك إسبانيا، بالفوز على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كارتوخا.
 
وتواجه الفريقين برشلونة وريال مدريد، للمرة الأولى في التاريخ في أول مباراة رسمية، سواء محلية أو أوروبية خارج حدود إسبانيا.
ومع الدقيقة "24" من عمر الشوط الأول، سجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق فينسيوس، بعد انطلاقة المهاجم ليسدد الكرة بقوة في شباك برشلونة.
 
وسجل لوك دي يويج، هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "72" من عمر الشوط الأول، بعد تلقيه عرضية أرضية من ديمبيلي، ليصوب الكرة وتسكن في شباك كورتوا.
 
وأضاف كريم بنزيما، الهدف الثاني إلى ريال مدريد، في الدقيقة "72"، بعد أن مرر ميندي الكرة إلى كريم، الذي سدد الكرة بقوة في المرمى.
 
وأدرك أنسو فاتي هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "83" من عمر المباراة، من خلال رأسية صاروخية لتسكن في المرمى، بعد أن تلقى كرة عرضية من ألبا.
 
وانتهي الوقت الأصلي من عمر المباراة، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليذهب اللقاء إلى الأشواط الإضافية. 

ومع الدقيقة "98" من الشوط الإضافي الأول، سجل فالفيردي الهدف الثالث لريال مدريد، بعد هجمة منظمة بدأت من عند كاسيميرو ليمررها إلى روديجو، لتسكن الكرة في المرمى. 

والجدير بالذكر أن ريال مدريد ينتظر الفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، المقرر انطلاقها مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات نصف النهائي، والمقرر إقامة المباراة النهائية يوم الأحد القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن