مفاجأة "تهز" الهلال والنصر.. تدخل رسمي يحسم قضية كنو الخطيرة

تاريخ النشر: 12/01/2022
22549
منذ 4 شهور
محمد كنو - الهلال
لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أزمة النجم الدولي الكبير محمد كنو، بين ناديي الهلال والنصر.
 
والهلال أعلن تجديد عقد كنو، البالغ من العمر 27 سنة، حتى 30 يونيو من عام 2025، وذلك بعد أيام قليلة من دخوله الفترة الحرة.

ومن جانبه، رد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بكشفه عن أن كنو، وقع على عقود الانتقال إلى قلعة العالمي، قبل التجديد مع الهلال.

وما بين بيان الهلال ومفاجأة النصر، صعد الناديان القضية إلى الجهات القانونية المختصة، وسط أنباء عن إيقاف اللاعب الدولي، لمدة من 4 إلى 6 أشهر.

* مفاجأة كبرى..

هيرفي رينارد يتدخل في أزمة كنو


وفي هذا السياق، كشفت فضائية "24 الرياضية"، عن تدخل الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، في قضية كنو.

وأشارت الفضائية، إلى أن رينارد، يرغب في إنهاء قضية كنو سريعًا، بين الهلال والنصر، لرغبته في الاعتماد على اللاعب، خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في أواخر شهر يناير الجاري.

ويتصدر الأخضر السعودي، المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، برصيد 16 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن اليابان "الوصيفة".

وإذا ما صُدِر قرار بإيقاف اللاعب، سيبدأ المدير الفني الفرنسي، في النظر إلى البدائل المحتملعة، حتى لا تتأثر مسيرة منتخب السعودية، خلال الفترة القادمة. 

حمل تطبيق سعودي الآن