قبل الكلاسيكو.. برشلونة يحفز تشافي بأهداف أسطورية في ريال مدريد

تاريخ النشر: 12/01/2022
36
منذ 4 شهور
تشافي - ميسي
يستعد المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، لخوض مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، في البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية على أراضيها.

ويلتقي فريق برشلونة ضد الريال في لقاء "كلاسيكو الأرض"، المباراة التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يسعى تشافي مدرب البارسا لتحقيق الفوز والمضي قدمًا نحو لقب يستعيد به الثقة للعودة بقوة لمنافسات بطولة الدوري الإسباني التي يعاني فيها خلال هذا الموسم الفريق الكتالوني. 

وقام الحساب الرسمي لفريق برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بتحفيز الفريق ومدربهم الشاب الذي يقود الجهاز الفني خلفًا للمقال رونالد كومان، بنشر العديد من الفيديوهات الخاصة بأهداف اللاعب في شباك في ريال مدريد.

الهدف الأول

نشر الحساب هدفًا لتشافي الخيالي الذي سجله في شباك الحارس الإسباني المخضرم، خلال مباراتهم التي أقيمت في الليجا في أغسطس عام 2012، بعدما مرر أندريس إنييستا كرة ساحرة له في الدقيقة 10 من عمر المباراة.
الهدف الثاني

نشر الحساب هدف للاعبهم تشافي، في اللقاء الذي أقيم في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وسجل أول أهدافه في شباك الميرنجي، بعدما مرر الساحلر البرازيلي ريفالدو له الكرة، ليقوم بتسديدها من خارج المنطقة.

حاول كاسياس التصدي للكرة لكنه أخطأها لتمر من فوق يديه وتسكن الشباك.



الهدف الثالث

الهدف الثاني الذي نشره برشلونة لتشافي، كان في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت في الدوري الإسباني عام 2004.

وبعد تمريرة ساحرة من البرازيلي رونالدينيو، نجح تشافي في تسجيل الهدف أعلى الحارس كاسياس الذي اكتفى بالنظر للكرة، وحاول البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد إخراجها لكنه فشل في ذلك.

الهدف جاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن