مفاجأة صادمة قبل كلاسيكو الأرض.. "برشلونة يوافق على بيع ديباي"

تاريخ النشر: 12/01/2022
483
منذ سنتين
مفاجأة صادمة قبل كلاسيكو الأرض.. برشلونة يوافق على بيع ديباي

تعرض يوفنتوس الإيطالي لضربة قاضية خلال مواجهة روما الأخيرة في الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بإصابة مهاجمه الدولي فيدريكو كييزا بقطع في الرباط الصليبي للركبة.


وكان كييزا قد ساهم في ريمونتادا تاريخية ليوفنتوس، بالانتصار على روما (4-3)، بعد أن كان متأخرا (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأولمبيكو.

وانتهى موسم كييزا مع يوفنتوس، حيث من المتوقع أن يعود للملاعب مع بداية الموسم المقبل، وهو ما يضع فريق السيدة العجوز في موقف متأزم في ظل وضعيته المتراجعة في الدوري الإيطالي.

*ممفيس ديباي إلى يوفنتوس:


كشف الصحفي الإيطالي الموثوق "دي مارزيو" أن يوفنتوس يخطط للتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني، العائد مؤخرا من الإصابة بعد شهر كامل من التأهيل.

وأوضح أن ممفيس ديباي بالنسبة ليوفنتوس حاليا المرشح الأول لتعويض إصابة كييزا، بعد أن كان الإيراني سردار آزمون مهاجم زينيت الروسي على رأس أولويات السيدة العجوز.

*برشلونة يوافق على بيع ديباي:


وفي المقابل، أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة مرحب برغبة يوفنتوس في التعاقد مع ممفيس ديباي، في ظل أزمة الرواتب التي يعاني منها النادي الكتالوني حاليا.

وأشارت إلى أن برشلونة يرغب في استخدام ورقة ممفيس ديباي للضغط على يوفنتوس، من أجل ضم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم الفريق الإيطالي، الذي يرغب تشافي هيرنانديز في التعاقد معه.

وأكدت أن تعاقد برشلونة مؤخرا مع فيران توريس، ومع بداية مشاركاته مع الفريق، سيخرج ممفيس ديباي من حسابات تشافي هيرنانديز، الغير راضي عن ما قدمه ممفيس مع الفريق حتى الأن.

الجدير بالذكر، أن برشلونة يستعد مساء اليوم الأربعاء، لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب الدرة في الرياض.

اقرأ أيضا

وكيل ديمبيلي يحدد موعد رحيله عن برشلونة.. وهذه وجهته الأقرب

رسميا| تسجيل فيران توريس ضمن قائمة برشلونة.. ويرتدي هذا القميص

حمل تطبيق سعودي الآن