وكيل ديمبيلي يحدد موعد رحيله عن برشلونة.. وهذه وجهته الأقرب

تاريخ النشر: 12/01/2022
266
منذ سنتين
وكيل ديمبيلي يحدد موعد رحيله عن برشلونة.. وهذه وجهته الأقرب

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الثلاثاء.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.
 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن وكيل أعمال ديمبيلي، يرفض مغادرة اللاعب في يناير الجاري، إذا تم طرحه في سوق الانتقالات الشتوية، في حالة عدم الموافقة على عرض التجديد.
 
الصحيفة، شددت على أن وكيله يريد مغادرة ديمبيلي، مجانًا خلال الصيف القادم، إذا لم توافق الإدارة على شروط التجديد.
 
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أنه في حالة مغادر الفرنسي برشلونة، سيكون أولويته الذهاب إلى الدوري الإنجليزي، وهناك العديد من الأندية التى تهتم بالحصول على خدماته منها تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد وليفربول ونيوكاسل يونايتد.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن نادي برشلونة يريد موافقة اللاعب على التجديد، لأنهم لا يرغبون في بذل المزيد من الجهد بعد العرض الأخير، الذي تم رفضه من قبل وكيله، الذي طلب بعدها الحصول على 30 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى 15 مليون عمولة، و30 مليون أخرين كمكافأة تجديد عقد يتم سدادهم بنظام القسط.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.  

اقرأ أيضا

قبل ساعات من مواجهة برشلونة.. نبأ سار في صفوف ريال مدريد

رسميا| تسجيل فيران توريس ضمن قائمة برشلونة.. ويرتدي هذا القميص

حمل تطبيق سعودي الآن