تطور هام في مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 11/01/2022
181
منذ سنتين
تطور هام في مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، آخر تطورات مستقبل الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، ومحادثات تجديد عقده مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة.

 
وشارك راشفورد مع الفريق الأول في مانشستر يونايتد بداية من يناير 2016 ، ويرتبط بعقد مع الشياطين الحمر حتى 30 يونيو 2023.
 
وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن راشفورد، متبقي له 18 شهر مع يونايتد، ويحصل اللاعب على 200 ألف جينه إسترليني في الأسبوع.
 
الصحيفة، شددت على أنه من المتوقع بدأ إدارة النادي الإنجليزي مفاوضات مع راشفورد، قبل نهاية الموسم الحالي على تجديد عقده، على الرغم من أن يونايتد لديه خيار تمديده لعام آخر.
 
وأفادت الصحيفة، أن هناك مخاوف من أن مسيرة اللاعب قد تأثرت من اللعب تحت قيادة مدربين عديدين، ليكافح من أجل تثبيت نفسه في مركز واحد منذ انضمامه للفريق الأول مع يونايتد العام 2016.
 
وأشار التقرير إلى أن راشفورد يفضل البقاء في أولد ترافورد، بالرغم أن العقد التالي سيغطي سنوات الذروة في حياته المهنية ويجب عليه أن يقرر ما إذا كان سيظل مخلصًا أو يواجه تحديًا جديدًا.
 
واختتم التقرير أن التعاقد مع مدرب جديد لقيادة مانشستر يونايتد، خلفًا لرالف رانجيك، بعد تنحيه عن المنصب مع نهاية الموسم الجاري، سيكون قرار حاسم في مستقبل راشفورد، وهناك شعور بأنه سيستفيد من مدرب مثل ماوريسيو بوكيتينو. 

اقرأ أيضا

ريال مدريد ينقذ مانشستر يونايتد من كارثة في دوري الأبطال

كارثة تهدد مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن