ريال مدريد ينقذ مانشستر يونايتد من "كارثة" في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 10/01/2022
254
منذ سنتين
ريال مدريد ينقذ مانشستر يونايتد من كارثة في دوري الأبطال

عاد الحديث من جديد بِشأن مستقبل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التعادل بالأمس مع ليون بهدف لمثله في الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي "الليج وان".


وكان ماوريسيو بوكيتينو قريبا من تولي تدريب مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، خاصة بعد إقالة النرويجي سولشاير من تدريب الشياطين الحمر.

ويعاني باريس سان جيرمان في الفترة من تراجع حاد في النتائج، حيث أنه لم يحقق أي انتصر منذ إصابة نيمار في شهر نوفمبر الماضي، أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الفترة الحالية برصيد 48 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب الملاحقين نيس صاحب الـ38 نقطة.

*تطورات جديدة في مستقبل بوكيتينو:


كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، تطورات جديدة بشأن مستقبل ماوريسيو بوكيتينو مع باريس سان جيرمان، بعد التراجع الحاد في النتائج الأخيرة.

وأوضح أن المدرب الأرجنتيني مازال حلما لإدارة مانشستر يونايتد، والتي تسعى بقوة للتعاقد معه في الصيف المقبل، خاصة أن الألماني رالف رانجيك يتولى تدريب الشياطين الحمر بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان فيرجسون أسطورة مانشستر يونايتد التاريخية، واحد أفضل المدربين في التاريخ، حاول كثيرا تعيين بوكيتينو مدربا للفريق خلال تدريبه لتوتنهام.

*الإقالة حال الخروج من دوري الأبطال:


أشار "فابريزيو رومانو" إلى أن مستقبل ماوريسيو بوكيتينو مع باريس سان جيرمان يعتمد بشكل على ما سيحدث للفريق في دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في قمة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خلال شهر فبراير المقبل ذهابا على ملعب حديقة الأمراء.

وتشير كلمات فابريزيو إلى أن ماوريسيو بوكيتينو ستتم إقالته بشكل فوري من تدريب باريس سان جيرمان، حال الخروج مبكرا من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضا

عوامل خارجية وراء تجديد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان

لعنة الإصابة.. تعرف على المباريات التي يغيب عنها جارسيامع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن