مفاجأة.. نجم مانشستر يونايتد يحسم مصير مستقبله

تاريخ النشر: 11/01/2022
128
منذ سنتين
مفاجأة.. نجم مانشستر يونايتد يحسم مصير مستقبله

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن تطورات مستقبل الإنجليزي جيسي لينجارد، مهاجم الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد، وإمكانية رحيله عن الشياطين الحمر الفترة المقبلة.


وانضم "لينجارد"، إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2014، قادمًا من وست هام يونايتد، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى 30 يونيو 2022.
 
وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، اليوم، أن جيسي لينجارد، قرر البقاء في مانشستر يونايتد حتى نهاية عقده خلال الصيف المقبل.

والجدير بالذكر أنه منذ انتقال لينجارد إلى مانشستر يونايتد، شارك في 223 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 35 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة لرفاقه.
 

** تطورات جديدة في مستقبل بوكيتينو:


كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، تطورات جديدة بشأن مستقبل ماوريسيو بوكيتينو مع باريس سان جيرمان، بعد التراجع الحاد في النتائج الأخيرة.

وأوضح أن المدرب الأرجنتيني مازال حلما لإدارة مانشستر يونايتد، والتي تسعى بقوة للتعاقد معه في الصيف المقبل، خاصة أن الألماني رالف رانجيك يتولى تدريب الشياطين الحمر بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان فيرجسون أسطورة مانشستر يونايتد التاريخية، واحد أفضل المدربين في التاريخ، حاول كثيرا تعيين بوكيتينو مدربا للفريق خلال تدريبه لتوتنهام.

** الإقالة حال الخروج من دوري الأبطال:


أشار "فابريزيو رومانو" إلى أن مستقبل ماوريسيو بوكيتينو مع باريس سان جيرمان يعتمد بشكل على ما سيحدث للفريق في دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في قمة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خلال شهر فبراير المقبل ذهابا على ملعب حديقة الأمراء.

وتشير كلمات فابريزيو إلى أن ماوريسيو بوكيتينو ستتم إقالته بشكل فوري من تدريب باريس سان جيرمان، حال الخروج مبكرا من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد بقرار غير متوقع

هل ينتقل رونالدو إلى برشلونة؟ .. الدون غاضب في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن