حقيقة حصول بوجبا على عرض خيالي من مانشستر يونايتد لتجديد عقده

تاريخ النشر: 08/01/2022
1302
منذ سنتين
حقيقة حصول بوجبا على عرض خيالي من مانشستر يونايتد لتجديد عقده

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم السبت.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.
وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة.
كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، حقيقة حصول الفرنسي بوجبا، على عرض من مانشستر يونايتد بقيمة 500 ألف جينه إسترليني في الأسبوع، مما كان سيجعله الأكثر ربحًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونشرت الصحيفة بيان لمتحدث باسم بوجبا، ينفي حصول اللاعب الفرنسي على هذا العرض المقدم من مانشستر يونايتد بقيمة 500 ألف جينه إسترليني في الأسبوع.
وجاء في البيان: "لتوضيح تقارير وسائل الإعلام، لم يعرض على بول عقد جديد في الأشهر الأخيرة، ويركز الفرنسي بشكل كامل على شفائه من الإصابة بهدف مساعدة الفريق في أسرع وقت ممكن".
وأشار التقرير إلى أن الطرفين غير قادرين على التوصل إلى اتفاق بشأن عقد جديد، هذا يعني أن مانشستر يونايتد سيخسران بوجبا مقابل لا شيء للمرة الثانية في حياته المهنية.
وعاد لاعب الوسط البالغ من العمر 28 عامًا إلى أولد ترافورد في عام 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، وواصل تسجيل 38 هدفًا في 212 مباراة خلال فترته الثانية في النادي. 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد لهذا الأمر !

كارثة في مانشستر يونايتد.. 11 لاعبا يريدون الهروب من جحيم رانجنيك

حمل تطبيق سعودي الآن