الأهلي يتعادل بشق الأنفس مع الفيصلي في مباراة مثيرة بالدوري

تاريخ النشر: 11/01/2022
115
منذ سنتين
الأهلي يتعادل بشق الأنفس مع الفيصلي في مباراة مثيرة بالدوري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الفيصلي، بهدفين لكل فريق، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

وافتتح فريق الفيصلي أهداف المباراة مبكرا، وتحديدا عند الدقيقة العاشرة من عمر شوط المباراة الأول، عن طريق اللاعب هشام فايق بعد ركنية من الجانب الأيمن عن طريق إسماعيل سيلفا يلمسها محمد الصيعري في الطريق لتصل الكرة إلى هشام فايق في منطقة الجزاء يضعها بيسراه قوية في الشباك.

واستمرت أحداث المباراة سيجال بين الفريقين، حتى احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 45، بعد تعرض فيليب براداريتش لدفعة قوية خلال ارتقائه للعب الكرة العرضية من جانب إيجور روسي.

وتمكن الأهلي من إدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، عن طريق المهاجم السوري عمر السومة من ركلة جزاء وضعها متوسطة العلو قوية على يمين الحارس الذي لم يقدر على الوصول إليها.

وانتهى الشوط الأول بين الفيصلي والأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع انطلاق أحداث شوط المباراة الثاني، نجح فريق الفيصلي في تسجيل ثاني أهدافه في الدقيقة 55، عن طريق جيليرمي بعد تمريرة قصيرة من رمية تماس من محمد العمري يستلمها جيليرمي ويسدد أرضية قوية في الزاوية الضيقة تمر من تحت أيدى محمد الربيعي بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 73، أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء ثانية وكارت أحمر من نصيب محمد خبراني بعد خطأ على رومان أمالفيتانو، ليكمل الأهلي المباراة بـ 10 لاعبين.

وفي الدقيقة 81، سجل الأهلي هدف التعادل عن طريق عمر السومة بعد عرضية من ركنية من الجانب الأيسر عن طريق عبد الرحمن غريب يقابلها السومة على الطائر في الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

وبهذه النتيجة، يقبع الأهلي في المركز الثاني عشر بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن الفيصلي صاحب المركز الثالث عشر.  

اقرأ أيضا

النصر يرفض انتقال نجمه إلى الأهلي.. والسبب مفاجئ

العويس بعد التألق في الأهلي.. مجد جديد مع الهلال أم تجربة للنسيان

حمل تطبيق سعودي الآن