النصر يرفض انتقال نجمه إلى الأهلي.. والسبب مفاجئ

تاريخ النشر: 11/01/2022
1642
منذ سنتين
النصر يرفض انتقال نجمه إلى الأهلي.. والسبب مفاجئ
رفض نادي النصر، بحسب آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء، انضمام أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف الأهلي، يناير 2022.

والأهلي نجح في الحصول على خدمات النجم أيمن يحيى، على سبيل الإعارة، قادمًا من النصر، بجانب ضم كل من الكاميروني فرانك كوم والمهاجم عبد الله المقرن، مجانًا، مع اقتراب التعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو.

وأشارت صحيفة الرياضية، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن الأهلي قدم عرضًا رسميًا إلى النصر، من أجل استعارة سامي النجعي، لمدة 6 أشهر فقط.

وشددت على أن النصر، رفض فكرة بيع خدمات النجم سامي النجعي أو إعارته، هذ الشتاء.

وأوضحت أن المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، لا يرغب في التخلص من النجعي بسبب إمكانياته الجيدة، حيث يرى المدير الفني أنه أفضل بديل لـالبرازيلي أندرسون تاليسكا، حال غيابه سواء بسبب الإصابة أو الإيقاف.

يذكر أن النصر، لم يحسم أي صفقة رسمية حتى الآن في يناير 2022، لكنه يقترب من إعلان التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.

ويحتل النصر، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ29 نقطة، بينما يقابل الفيصلي، 15 يناير 2022.

ويشغل الأهلي، المركز الثالث عشر بـ15 نقطة، بعد 3 انتصارات و6 تعادلات مع 6 هزائم تحت قيادة المدرب الألباني بيسينك هاسي، بينما يواجه الفيصلي، مساء اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضا

خاص| الاتحاد يكشف.. حقيقة فشل صفقة شراحيلي وانتقاله إلى النصر

انتهت| الهلال يتفوق على النصر.. ويوقع مع نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن