الهلال يعزف في حائل برباعية تهز الطائي

تاريخ النشر: 11/01/2022
278
منذ سنتين
الهلال يعزف في حائل برباعية تهز الطائي

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا عريضًا على مضيفه بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وتقدم الهلال سريعًا في الدقيقة الثانية عن طريق المدافع الكوري جانج هيون سو، الذي استغل ركلة ركنية نفذها فييتو إلى ماثيوس بيريرا، والذي أرسل كرة عرضية إلى سو، ليسجل الكرة في الشباك.

وأضاف موسى ماريجا الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 18، بعد استقبال تمريرة رائعة من فييتو، مرت بين دفاعات الطائي، لتمنح ماريجا انفرادًا بالحارس، ثم تسديد الكرة في الزاوية اليسرى.

وتابع مدالله العليان بالهدف الثالث للهلال في الدقيقة 54، بعد اختراق متميز لدفاعات الطائي، ثم تسديد الكرة في الزاوية اليمنى.

ووقع موسى ماريجا على هدفه الشخصي الثاني، والرابع للهلال في الدقيقة 71، بعد جملة هجومية، انتهت بتمريرة من كاريلو إلى ماريجا الذي سدد كرة أرضية في الزاوية اليمنى.

ورفع الهلال رصيده إلى 27 نقطة، ليصعد إلى المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الطائي عند 19 نقطة، ليحتل المركز التاسع.

أبرز الفرص


وفي الدقيقة 22، كاد موسى ماريجا أن يسجل هدفًا للهلال، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 39، تسبب ظهير الهلال مدالله العليان في خطأ منح الطائي فرصة خطيرة، أثناء محاولة إرجاع الكرة إلى الحارس عبد الله المعيوف، قبل أن تذهب الكرة بجوار القائم الأيسر للهلال.

المباراة القادمة


ويستضيف الهلال نظيره التعاون، في الثامنة مساء السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

صدمة جديدة في الهلال.. كورونا يغيب نجم الفريق عن مباراة الطائي

مباشر| مباراة الطائي والهلال.. الجولة 16 من دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن