خطة تشافي لإيقاف فينيسيوس جونيور في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 11/01/2022
286
منذ سنتين
خطة تشافي لإيقاف فينيسيوس جونيور في كلاسيكو الأرض

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سبب إصرار المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، الاعتماد على المدافع الأوروجوياني، رونالد أراوخو، قبل المواجهة المنتظرة بين برشلونة ضد الريال في "كلاسيكو الأرض"، يوم الأربعاء المقبل، في كأس السوبر الإسباني.

وقالت صحيفة "آس" الإسباني إن السبب وراء اختيار أوراخو في قائمة البارسا التي سافرت للمملكة العربية السعودية، لخوض لقاء نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، هو سبب اكتشتفته الصحيفة بنفسها.

سبب تشافي وراء ضم أراوخو قبل مباراة برشلونة ضد الريال


وقالت الصحيفة إن تشافي لديه قناعة أن أراوخو هو اللاعب الوحيد القادر على إيقاف البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، في اللقاء المقبل.

وأوضحت أن تشافي قد يفكر في منح أراوخو دورًا مستقلًا في خطته، وهي الرقابة اللصيقة على فينيسيوس من جانب أراوخو، ومنعه من أي فرص أو مساحات للبرازيلي، وعليه أن يحول حلم اللاعب البرازيلي إلى كابوس في مباراة كلاسيكو الأرض.

برشلونة يمني النفس في تحقيق انتصار على ريال مدريد وتعويض خسارته في لقاء الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني والتي انتهت لصالح الريال بهدفين مقابل هدف، ما يدفعه أيضًا للوصول إلى نهائي البطولة، التي يسعى لتحقيقها لمصالحة جماهيره هذا الموسم الذي يعاني فيه في لقاءات الليجا.

وسقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام غرناضة في منافسات الدوري المحلي، بهدف لكل منهما، قبل أن يسحق ريال مدريد منافسه فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث يحتل البارسا المركز السادس حاليًا، والميرنجي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

مفاجآت صادمة في مستقبل أراوخو مع برشلونة

تفاصيل جولة برشلونة في اليوم الأول بالسعودية.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن