المحطة الثالثة لصفقات الاتحاد.. "نجم التعاون"

تاريخ النشر: 11/01/2022
387
منذ سنتين
المحطة الثالثة لصفقات الاتحاد.. نجم التعاون

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب إدارة نادي الاتحاد، من عقد صفقة نارية للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وذكرت مصادر لصحيفة "عكاظ" أن نادي الاتحاد يقترب من حسم صفقة التعاقد مع لاعب التعاون سميحان النابت، في الانتقالات الشتوية.

وكان سميحان النابت قد انتقل إلى صفوف التعاون في يناير 2020، قادمًا من نادي أبها، بعقد يمتد مع سكري القصيم حتى يونيو 2023.

ومن صفوف فريق الأهلي تحت 23 عامًا، انتقل سميحان النابت إلى نادي أحد في يوليو 2017، ثم انتقل إلى أبها في يوليو 2018، قبل انتقاله إليه التعاون في يناير 2020.

ويلعب سميحان النابت في مركز الجناح الأيسر، ولكنه يستطيع اللعب في مراكز الجناح الأيمن وخط الوسط، وشارك في 52 مباراة بقميص التعاون، وسجل 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وشارك سميحان النابت مع التعاون في 13 مباراة، بالموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل هدفين في مرمى الطائي والفيصلي، وصنع هدفين أمام الحزم وضمك.

ومن المنتظر أن يصبح سميحان النابت ثالث صفقات الاتحاد في الشتوية، بعد تعاقد الاتحاد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع النصر، وأحمد شراحيلي، قادمًا من صفوف الشباب.

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري المحترفين، برصيد 35 نقطة من 15 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يأتي التعاون في المركز الحادي عشر، برصيد 17 نقطة من 16 مباراة.

اقرأ أيضا

رسميا| الاتحاد يحسم صفقته الشتوية الثانية.. ابن الهلال

خاص| الاتحاد يكشف.. حقيقة فشل صفقة شراحيلي وانتقاله إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن