خاص| الاتحاد يكشف.. حقيقة فشل صفقة شراحيلي وانتقاله إلى النصر

تاريخ النشر: 10/01/2022
16016
منذ سنتين
خاص| الاتحاد يكشف.. حقيقة فشل صفقة شراحيلي وانتقاله إلى النصر

في مفاجأة من العيار الثقيل، انتشرت صورة للنجم أحمد شراحيلي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أثناء تواجده في مطار الرياض الدولي.


وزعمت تقارير صحفية، أن هذه الصورة، أثناء عودة شراحيلي، من جدة إلى الرياض، بعد فشل المفاوضات مع مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وما عزز من هذه التقارير، الصورة المنسوبة إلى أحد أصدقاء شراحيلي، والذي يوجه خلالها، رسالة إلى اللاعب الدولي الكبير؛ مطالبًا إياه باتخاذ قراره بهدوء، للانتقال إلى الفريق المناسب.

ووفقًا للتقارير، عاد شراحيلي، إلى الرياض، من أجل بدء التفاوض مع إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من يناير الجاري.

* الحقيقة كاملة..

ومن ناحيتها، كشف مصادر اتحادية لـ"سعودي سبورت"، حقيقة فشل صفقة التعاقد مع أحمد شراحيلي، ورحيل اللاعب إلى الغريم النصر.

وأوضحت المصادر، أن الصور المنتشرة لمدافع الشباب، في مطار الرياض، أثناء سفره إلى مدينة جدة، وليس العودة للعاصمة الرياض، كما يزعم البعض.

وشددت على أن الاتفاق مع شراحيلي، منتهب بنسبة 100%، وأن اللاعب سيرتدي قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليكون الصفقة الشتوية الثانية.

والاتحاد تعاقد في وقتٍ سابق، مع الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، بداية من يناير الحالي.

وانتقال حمد الله البالغ من العمر 31 سنة، جاء بعد فسخه عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي سجل معه 115 هدفًا، خلال 110 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتعلم من الهلال.. ويرد على مفاوضات النصر بـكلمة واحدة

صفقة تهم النصر .. شراحيلي يدعم دفاعات الاتحاد حتى 2025

حمل تطبيق سعودي الآن