أرسنال يحطم ميزانيته وينفق 150 مليون يورو لشراء مهاجم.."من يكون؟"

تاريخ النشر: 11/01/2022
6846
منذ سنتين
أرسنال يحطم ميزانيته وينفق 150 مليون يورو لشراء مهاجم..من يكون؟

يتواصل الحديث بشأن رغبة أرسنال في ضم مهاجم جديد للفريق، عقب الأزمة التي تسبب بها قائد الفريق بيير إيمريك أوباميانج والتي أدت إلى استبعاده نهائيًا تمهيدًا لبيعه.

ويعيش أرسنال فترة جيدة تحت قيادة الإسباني مايكل أرتيتا مدرب الفريق، حيث قاد الفريق لتحقيق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اللاعب الذي يرحل مجانًا في يونيو 2022، قدم النادي عرضًا له بقيمة 55 مليون يورو تدفع على عدة سنوات، بالإضافة إلى انتقال لوكاس توريرا متوسط ميدان الفريق إلى الفيولا بشكل دائم.


وحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، يسعى أرسنال لتحطيم ميزانيته وتقديم ما يقرب من 150 مليون باوند، من أجل الحصول على خدمات الصربي، حيث يطلب اللاعب 300 ألف باوند إسبوعيًا إلى جانب قيمة الانتقال التي قد تصل إلى 60 مليون يورو.

الصفقة ستكلف النادي 15 مليون باوند إضافية لمعسكر اللاعب، حيث سيحصل وكيل اللاعب على تلك الأموال، حيث أصبح هذا الأمر اعتيداديًا في أوروبا خلال السنوات الماضية.

المدرب الإسباني، مايكل أرتيتا يرى أن صاحب الـ 21 عامًا، هو الأجدر بارتداء قميص أرسنال، ويعتقد بأنه سيكون نجاحًا كبيرًا للنادي إذا حصل على توقيعه.

ويضع أرتيتا، دومنيك كالفرت لوين، بديلًا لدوسان في حالة فشلة الصفقة، حيث قدم مهاجم إيفرتون الإنجليزي خلال المواسم السابقة، ما يشير إلى ميلاد مهاجم قادر على التسجيل من الفرص القليلة.

ويذكر أن فيورنتينا قد باع عددًا من النجوم خلال المواسم السابقة، مثل فيديركو كييزا نجم يوفنتوس الحالي وبيرنارديسكي زميله في الفريق.

اقرأ أيضا

رسميا.. تأجيل قمة ليفربول وأرسنال بسبب كورونا

مفاجآت صادمة في مستقبل أوباميانج مع أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن