مفاجآت صادمة في مستقبل أوباميانج مع أرسنال

تاريخ النشر: 09/01/2022
172
منذ سنتين
مفاجآت صادمة في مستقبل أوباميانج مع أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد 9 يناير، عن اقتراب رحيل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، عن صفوف فريق آرسنال، بعدما أكدت أنه سجل الظهور الأخير بقميص الجانرز.

وجرّد اللاعب من شارة القيادة التي كان يحملها الشهر الماضي، لأسباب تأديبية مع المدير الفني للفريق ميكيل أرتيتا، والتي تحدث فيها المهاجم عن فشل مدربه في تلبية المعايير التي وضعها النادي.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تحدث من جانب أوباميانج، ولم يكن أيضًا أرتيتا خائفًا من اتخاذ قرارًا قوي مثل ذلك، مع اللاعب الذي يمثّل حاليًا منتخب بلاده في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وأشارت صحيفة "فوتبول لندن" الإنجليزية، إلى أن الدولي البالغ من العمر 32 عامًا، إذا ما عاد إلى آرسنال عقب الأمم الإفريقية سيكون بعيدًا أيضًا عن المشاركة مع الجانرز وسيرحل قريبًا عن النادي.

وأضافت الصحيفة إلى أن برشلونة يعد واحدًا من الأسماء التي ارتبط بها اسم اللاعب بقوة في الفترة الأخيرة، حيث يبحث تشافي عن مهاجم بمواصفات مميزة لقيادة خط الهجوم، وقد تكون الصفقة على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء في نهاية الموسم، بعد أن تقاعد بشكل قسري الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بسبب اضطرابات في القلب.

ورغم الصعوبات المالية التي يعاني منها برشلونة ومنها استدانته بأكثر من 1 مليار بعد سنوات من الإفراط في الإنفاق على التدعيمات، إلا أنه سيحاول جاهدًا التعاقد مع اللاعب الجابوني، بجانب سعيهم في محاولة تسجيل اللاعب فيران توريس المنضم حديثًا للفريق.

ويحاول برشلونة مساعدة نفسه في التعاقدات الحديثة، وكانت إنفراجة بسيطة أمام مشواره هذا، بعد أن نجحوا في التخلص من فيليب كوتينيو صاحب الأجر المرتفع.

اقرأ أيضا

برشلونة يستغل الأزمة بين أرسنال وأوباميانج

سواريز وأوباميانج.. آخر صفقات الشائعات في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن