زلزال الأهلي يهز سوق الميركاتو.. "صفقة نارية جديدة"

تاريخ النشر: 11/01/2022
14707
منذ سنتين
زلزال الأهلي يهز سوق الميركاتو.. صفقة نارية جديدة

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، نحو الإعلان عن صفقة جديدة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وعلم "سعودي سبورت" أن الأهلي أنهى اتفاقه مع عبد الله المقرن، لاعب وسط فريق الكرة بنادي الرائد، من أجل ارتداء قميص الراقي في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم.

ويستغل الأهلي تواجد المقرن في الفترة الحرة مع الرائد، آخر 6 شهور، والتي تمنحه حق التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي، من أجل التوقيع للأهلي، على أن يبدأ تفعيل عقد اللاعب مع الأهلي في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع الرائد.

وأصبح عبد الله المقرن هو الصفقة الرابعة في الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، والجناح أيمن يحيى وصانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو.

وتعاقد الأهلي مع فرانك كوم لمدة موسم ونصف، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الريان القطري، كما تعاقد مع أيمن يحيى على سبيل الإعارة من النصر، لمدة 6 شهور، فيما تعاقد مع كارلوس إدواردو لمدة موسم ونصف في صفقة انتقال حر، بعد إنهاء عقده مع شباب الأهلي الإماراتي.

من هو عبد الله المقرن؟

عبد الله المقرن "25 عامًا"، لاعب وسط مدافع، يلعب في صفوف الرائد منذ انتقاله إليه في يوليو 2018، قادمًا من نادي الوشم، وشارك في 38 مباراة مع الرائد، وسجل 7 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.

ولعب المقرن 7 مباريات مع الرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأحرز هدفًا في مرمى الفتح، وصنع آخر في مرمى التعاون.

ويلعب عبد الله المقرن في مركز خط الوسط والجناح الأيسر، ليمثل دفعة قوية للأهلي في الموسم الرياضي المقبل.

اقرأ أيضا

خاص| ثنائي الهلال إلى الأهلي.. كواليس صفقة الموسم

خاص| أليوسكي من الأهلي إلى النصر.. حقيقة صفقة القرن التبادلية

حمل تطبيق سعودي الآن